swiss replica watches
إنتبهي الى خطورة عدم إزالة الماكياج أثناء انوم – سياسي

إنتبهي الى خطورة عدم إزالة الماكياج أثناء انوم

كثيرا ما نسمع تحذيرات خبراء التجميل ضد النوم بدون إزالة المكياج بالكامل. ولكن ما السبب؟ إذا كنت من اللاتي يتكاسلن عند وقت النوم أو كنت من اللاتي ينسين إزالة الماسكارا وكريم الأساس، إقرئي المزيد للتعرف على الأضرار الحقيقية لهذا التصرف.

تعد ساعات النوم وقت الإصلاح والتجديد لدى خلايا البشرة. فإذا كانت المسام والغدد مسدودة ببقايا المكياج والأوساخ والشوائب التي تراكمت خلال النهار، فالنتائج سلبية جدا لصحة الجلد. يشكل المكياج عائقا وتمنع إحداث عملية تقشير خلايا البشرة الطبيعية، فتتراكم الشوائب داخل المسام وتتسبب في إلتهاب البشرة وظهور البثور والرؤوس السوداء. كما أنها من الأسباب الرئيسية وراء ظهور علامات التقدم في السن بشكل مبكر. أثبتت دراسة بريطانية أن النوم بالمكياج يسرع ترهل عضلات الوجه وظهور التجاعيد والإحمرار المزمن على البشرة فيبدو الوجه أكبر سنا بعد شهر واحد فقط من النوم كل ليلة بالمكياج.
كما أن النوم بدون إزالة مكياج العيون وتحديدا الماسكارا يعرضك إلى الإصابة بأمراض العينين مثل خدش القرنية وإنسداد الغدد وإلتهابات جذور الرموش بالإضافة إلى تكاثر البكتيريا والفطريات والإصابة بالعديد من الأمراض المتعلقة بها.
مواقع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*