swiss replica watches
ماء العينين تختار “الفيسبوك” لتكشف حقيقة طلاقها‎ – سياسي

ماء العينين تختار “الفيسبوك” لتكشف حقيقة طلاقها‎

هاجمت القيادية بحزب العدالة والتنمية ,آمنة ماء العينين , مجموعة من وسائل الإعلام التي نشرت خبر طلاقها من زوجها القيادي الآخر بنفس الحزب .
ونشرت القيادية المقربة من عبد الإله بنكيران تدوينة عبر حسابها في الفيسبوك تقول من خلال :”مرة اخرى ومن فرط ما يتكرر الأمر صرت لا أعيره كبير اهتمام لأني على علم بغاياته وأهدافه.
ومرة أخرى بالحاح من أصدقاء أعزاء وبناء على ما تداولته بعض المواقع الصفراء التي تخصصت منذ مدة في استهدافي ومحاولة شن “الحرب النفسية” علي بشتى الوسائل الخسيسة وعلى رأسها استهداف حياتي الخاصة والأسرية باعتباري زوجة وأم من خلال الافتراء والاختلاق والكذب حتى صار الأمر معتادا.
ولأن الأمر وصل لإقحام شخصيات محترمة منها من أعرفهم ومنها من يشهد الله أنني لم ألتقه يوما،وأحمد الله أنهم جميعا أحياء وثقاة يشهدون على كذب ما ينشر”.
وتابع برلمانية العدالة والتنمية تدوينتها , “ولأن من يقفون وراء هذه المواقع المشبوهة يحاولون الايهام بكونهم يمتلكون الوسائل التي لا تتوفر لغيرهم لاحصاء سكنات الناس وهمساتهم تخويفا وترهيبا وتهديدا،فإنني أطمئن أصدقائي وأحبائي بنفي كل ما تم نشره وتكذيبه جملة وتفصيلا ويشهد على ذلك من تم اقحامهم تعسفا.
كما اطلب من هؤلاء الأحبة الدعاء لي ولزوجي وأبنائي وعائلتي ليمنحنا الله القوة للإستمرار في المواجهة والصبر والثبات على ما يحاربوننا لأجله وهي ضريبة نأديها أنا وزوجي وعائلتي متضامنين صابرين محتسبين،حيث لم اجد منهم يوما إلا الدعم والسند.
أسألكم الدعاء خاصة لوالدتي التي ينهكها الأمر نفسيا وصحيا(الله يسمح لي منها).
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.
لن يزيدنا خبثهم الا قوة وايمانا واطمئنانا على صوابية رهاناتنا واختياراتنا.”
وجدير بالذكر أن مجموعة من المواقع نشرت خبر تدخل قيادات “البيجيدي” وكذلك الجناح الدعوي لهذا الأخير الإصلاح والتوحيد لفك مجريات الطلاق دون مشاكل مما قد يوقع قيادية الحزب في “الشوهة” هم في غنى عنها .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*