swiss replica watches
تسجيل أكثر من 800 جريمة في مراكز اللجوء السويسرية – سياسي

تسجيل أكثر من 800 جريمة في مراكز اللجوء السويسرية

شهدت مراكز اللجوء في سويسرا وقوع 813 جريمة جنائية في عام 2017. من جهة أخرى ارتفع عدد الجرائم الجنسية بنسبة 60٪ مقارنة بالسنة الماضي.
هذه الأرقام، التي كشفت عنها صحيفة زونتاغس تسايتونغ السويسرية في تقريررابط خارجي لها، أكدها المكتب الفدرالي للإحصاء أيضا.

وأفادت الصحيفة عن ارتفاع كبير في حالات الاعتداء الجنسي، حيث تم الإبلاغ عن 33 حالة، مقارنة بـ 20 حالة فقط في العام السابق. ومن بين هذه الحالات، كانت هناك ثماني جرائم اغتصاب وست حالات سوء معاملة للأطفال.
كما تم تسجيل جريمة قتل واحدة وثلاث حالات محاولة قتل وتم الإبلاغ عما مجموعه 80 حالة من الإيذاء البدني و 79 تهديدا بالعنف و 71 حالة اعتداء على الموظفين. وتشمل الجرائم غير العنيفة 70 حالة سرقة و 61 حالة إضرار بالممتلكات.
جدير بالذكر أن الجرائم المرتكبة في مراكز اللجوء تشكل نسبة ضئيلة من جميع الجرائم المسجلة في سويسرا، إذ لا تمثل سوى 0.2% من مجموع الجرائم، وفق المكتب الفدرالي للإحصاء مع الإشارة إلى أن البيانات الإحصائية تنقصها بيانات كانتونين.
هذا وتقدم 18088 مهاجرا بطلب لجوء في سويسرا في عام 2017 وذلك بانخفاض قدره 33.5 ٪. وهو أقل عدد من طلبات اللجوء منذ عام 2010.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*