صياد بكلميم يعثر على رسالة داخل زجاجة كتبتها طفلة أمريكية منذ 3 سنوات

سياسي ــ هشام الفرجي

عثر صياد في شاطئ كلميم على زجاجة في البحر بداخلها رسالة كتبتها طفلة أمريكية، تبلغ من العمر 6 سنوات، وألقت بها منذ ثلاثة أعوام عندما كانت في رحلة عائلية في جزيرة برمودا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأفادت صحيفة “نيوزداي” الأمريكية أن والد الطفلة، التي تدعى شيلوه خوخار ، تلقى رسالة إلكترونية باللغة الفرنسية من طالب جامعي يدعى أيوب الباز في 21 ماي الماضي يقول فيها إن والده حسن الباز، البالغ من العمر 62 عاما ، “عثر على الزجاجة على “الشاطئ الأبيض” بالقرب من مدينة كلميم في جنوب المغرب، مرفوقة بصورة لوالده الصياد وهو يحمل الرسالة.

وقال الشاب أيوب بحسب الرسالة الالكترونية أن والده حسن الباز كسر الزجاجة للوصول إلى الرسالة، مضيفا “لا يعرف أبي القراءة، لذلك أحضر لي الرسالة، وقرأتها. بصراحة، اعتقدت أنها كانت كذبة. سألت نفسي كيف يمكن لفتاة تبلغ من العمر ثلاث سنوات، في ذلك الوقت، أن تكتب رسالة”.

أما الطفلة، التي تفاجأت برد الشاب المغربي، فقالت للمصدر ذاته “أعتقدت أن الأمر رائع بالفعل لأنني اعتقدت أن الرسالة ستذهب إلى إنجلترا بسبب تيار المحيط”.

وأضافت ” قرأ علي والدي كتابًا للأطفال عن رسالة في زجاجة. وقررنا تجربة ذلك من خلال إرسال رسالة بتاريخ 14 غشت 2015، كتبنا فيها “أريد أن أتمنى لكم حياة سعيدة وصحة جيدة. الرجاء مراسلتي عبر البريد الإلكتروني إذا عثرت على رسالتي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*