الملك محمد السادس يؤكد للرئيس الامريكي حرصه على مواصلة العمل من أجل إثراء والارتقاء بالعلاقات بين البلدين الى اعلى المستويات

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.
وأعرب الملك لدونالد ترامب عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الأمريكي الصديق بموصول الرقي والازدهار.
كما عبر جلالته عن اعتزازه بأواصر الصداقة التاريخية المتينة التي تربط بين البلدين، وبعلاقات التعاون المثمر والتقدير المتبادل التي تجمعهما، مجددا للرئيس الأمريكي حرص جلالته على مواصلة العمل مع فخامته من أجل إثرائها والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، بما يعطي الشراكة الاستراتيجية المغربية الأمريكية دينامية قوية ومتجددة.
ومما جاء في برقية جلالة الملك “وإذ أشيد بالحوار الاستراتيجي الذي تم إرساؤه بين بلدينا، أؤكد لفخامتكم الأهمية التي توليها المملكة المغربية لتعزيز التشاور والتنسيق مع الولايات المتحدة الأمريكية، على المستويين الثنائي ومتعدد الأطراف، في كل ما يتعلق بالقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم المصالح العليا لشعبينا الصديقين، ويسهم في ترسيخ قيم الحرية والتعايش والأمن والسلم في العالم”.

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*