سفينة “الفرقاطة” البحرينية تشارك في عملية “إعادة الأمل” باليمن

أعلن اليوم الخميس بالمنامة، أن سفينة “الفرقاطة” البحرينية غادرت المملكة، للمشاركة في عملية (إعادة الأمل) في اليمن، ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين، المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، في كلمة خلال زيارة لسلاح البحرية الملكي البحريني بمناسبة مغادرة السفينة، أن قوة دفاع البحرين “تتشرف بتنفيذ هذه المهمة تعزيزا للدفاع عن الشرعية في اليمن الشقيق”.

وذكرت وكالة أنباء البحرين (بنا) أن المشير الركن الشيخ خليفة خاطب عناصر قوة الدفاع بقوله: “أنتم تعبرون عن الشجاعة والإقدام في ميادين الشرف والبطولة.. أنتم نعم الرجال المخلصين لقيادتكم الرشيدة ووطنكم الغالي”.

يذكر أن سفينة “الفرقاطة” التابعة لسلاح البحرية الملكي البحريني شاركت في الكثير من المهام العسكرية الدولية لحفظ السلام، وفي مكافحة القرصنة ضمن (قوة الواجب المشتركة 151)، التي تنضوي تحت مظلة منظمة الأمم المتحدة.

وفي السياق ذاته، نظم اليوم حفل توديع مجموعة (قوة الواجب رقم 2) التابعة للحرس الملكي بقوة دفاع البحرين والمشاركة في عملية (إعادة الأمل) باليمن ضمن قوات التحالف العربي، وذلك بحضور الرائد الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، قائد قوة الحرس الملكي الخاصة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*