الاتحاد القاري يوزع جوائز أحسن لاعب ولاعبة ويسحب قرعة الأبطال الأوربية

The UEFA Champions League cup is pictured prior to the ceremony for the quarter-final draw of the quarter-final draw for the UEFA Champions League football tournament at the UEFA headquarters in Nyon on December 17, 2017. / AFP PHOTO / Fabrice COFFRINI (Photo credit should read FABRICE COFFRINI/AFP/Getty Images)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، غدا الخميس، لقرعة أبطال أوربا ضمن برنامج توزع فيه جوائز الاتحاد القاري لأفضل لاعب ولاعبة أيضا، وقد تسبب “كوفيد-19” في نقل الحفل من أثينا إلى استوديوهات شبكة “أر تي أس” في جنيف من دون الحضور التقليدي للضيوف في عملية سحب قرعة الأبطال الأوربية.

وتأهل 26 فريقا مباشرة إلى دور المجموعات، في حين تحدد البطاقات الست الأخرى عبر الأدوار التمهيدية، وصولا إلى دور فاصل تأهل من خلاله حتى الآن دينامو كييف الأوكراني وأولمبياكوس اليوناني وفيرينسفاروش المجري، على أن تحدد اليوم الأربعاء هوية الفرق الثلاثة الأخرى.

ويتواجد بايرن ضمن المستوى الأول بصحبة إشبيلية بطل مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، إضافة إلى الأندية المتوجة بطلة في الدوريات الوطنية الأعلى تصنيفا، وهي ليفربول الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي بعدد ألقاب المسابقة 13، يوفنتوس الإيطالي، بورتو البرتغالي، وزينيت سان بطرسبورغ الروسي.

يشار إلى أنه على الرغم من أن تفشي الفيروس ما زال في أوجه مع الكثير من الضحايا إن كان في أوروبا أو العالم بأجمعه، بدأت الرياضة تتأقلم مع الواقع الجديد ولن يكون هناك أي تأخير متوقع لأي من البطولات المحلية أو القارية في القارة العجوز، مع استمرار التشدد في الإجراءات الوقائية، وغياب الجمهور ما زال قائما إلا في بعض الدوريات المحلية وبأعداد محدودة جدا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*