الرجاء يضيع فرصة الإبتعاد في الصدارة ويكتفي بالتعادل أمام مولودية وجدة

أنهى التعادل الإيجابي هدفين لمثلهما نتيجة مباراة فريقي مولودية وجدة وضيفه الرجاء الرياضي، في مباراة الجولة 27 من منافسات البطولة، التي جمعت بينهما مساء اليوم، بالملعب الشرفي لوجدة.

وتمكن الفريق البيضاوي من افتتاح النتيجة وهز الشباك في وقت مبكر، حيث أحرز حميد أحداد، هدف التقدم للرجاء في حدود الدقيقة الثالثة، رد عليه الفريق الوجدي في الحين وطيلة دقائق النصف ساعة الأولى من الشوط الأول، بضغط هجومي على مرمى أنس الزنيتي.

وفي حدود الدقيقة 36 تمكن نوح السعداوي، من تسجيل هدف التعادل للمولودية بعد استغلاله هفوة دفاعية فادحة للمدافع الرجاوي سند الورفلي، عاد بعده الرجاء للضغط مجددا على معترك أصحاب الأرض، قبل أن تنهي صافرة الحكم عبد العزيز المسلك، تفاصيل الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله.

خلال مجريات الجولة الثانية، تبادل عناصر الطرفين بعض المناورات الهجومية، قبل أن ينجح لامين دياكيتي، في إحراز الهدف الثاني للمولودية في حدود الدقيقة 62، غير أن رد الرجاء لم يتأخر كثيرا، حيث أحرز البديل محسن متولي هدف التعادل من ركلة جزاء في حدود الدقيقة 71.

وأضاف الفريقين نقطة إلى رصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد مولودية وجدة 42 نقطة، فيما بلغ رصيد الرجاء 53 نقطة في صدارة ترتيب البطولة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*