swiss replica watches
رئاسة النيابة العامة تنظم دورة تكوينية حول آليات التعاون القضائي الدولي في مكافحة الجريمة المنظمة – سياسي

رئاسة النيابة العامة تنظم دورة تكوينية حول آليات التعاون القضائي الدولي في مكافحة الجريمة المنظمة

تحتضن مدينة مراكش خلال أيام 1و 2 و3 مارس 2021، تنظيم دورة تكوينية حول موضوع آليات التعاون القضائي الدولي في مكافحة الجريمة المنظمة، والذي تشرف عليه رئاسة النيابة العامة بشراكة مع مشروع مكافحة الإرهاب بمنطقة شمال افريقيا والشرق الأوسط “CT MENA”.

وحسب البلاغ الذي توصلت سياسي بنسخة منه، فإن هذه الدورة التكوينية تهدف إلى تمكين قضاة النيابة العامة من الاستغلال الأمثل لآليات التعاون القضائي الدولي وإبراز الجهود المبذولة من قبل المملكة المغربية وباقي الدول المشاركة في مجال التعاون القضائي الرسمي وغير الرسمي.

ويشارك في الدورة التكوينية المذكورة ازيد من 70 مستفيدا غالبيتهم عن طريق تقنية “visio-conférence”، من بينهم قضاة النيابة العامة بالمملكة المغربية، وخبراء من المديرية العامة للأمن الوطني ومديرية الشرطة القضائية ” المكتب المركزي الوطني الأنتربول بالرباط”.

ومن الجانب الأوروبي يشارك خبراء رفيعي المستوى في مجال التعاون القضائي الدولي من إسبانيا وألمانيا وهولندا وفرنسا، وكدا شبكة “يوروجيست” “EUROJUST”، إضافة إلى قضاة الاتصال الأجانب بالمغرب وكدا قضاة الاتصال المغاربة بدول فرنسا واسبانيا و بلجيكا وإيطاليا يضيف ذات البلاغ.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*