هذا ما قاله زير الخارجية الإماراتي عن حضور الملك احتفالات بلاده بالذكرى الرابعة والأربعين لتأسيس الاتحاد

ثمن الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الخميس، حضور الملك محمد السادس، احتفالات بلاده بالذكرى الرابعة والأربعين لتأسيس الاتحاد.

وقال سمو الشيخ عبد الله بن زايد، في تصريح للصحافة، على هامش تدشين جلالة الملك مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد ، وشقيقه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية مستشفى (كليفلاند كلينيك أبوظبي)، “شرف كبير أن نحظى بحضور وتشريف جلالة الملك، لاحتفالات الإمارات بالذكرى الرابعة والأربعين لقيام الاتحاد”.

وأبرز في هذا السياق ما تشهده العلاقات الاماراتية المغربية من تطور وازدهار متنامي، معبرا عن قناعته الراسخة بأنها ستخطو نحو المزيد من التقدم في المستقبل.

وقال في هذا الصدد إن ” هذه العلاقات ستشهد المزيد من التعاون، ليس فقط في الجوانب الاقتصادية والسياسية والأمنية، ولكن أيضا ليشمل الجوانب الاجتماعية التي تهم شعبي البلدين الشقيقين”.

وذكر وزير الخارجية الإماراتي ، بأن العلاقات الثنائية، تعد ثمرة لجهود المغفور لهما جلالة الملك الحسن الثاني والشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤكدا أن أبناءهما يعملان اليوم من أجل زيادة تعزيز وترسيخ هذه العلاقات.

كما ثمن سمو الشيخ عبد الله بن زايد ، من جهة أخرى، “المواقف المغربية النبيلة اتجاه الإمارات، وهي مواقف نعتز ونفتخر بها”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*