swiss replica watches
للرجال.. احذر الأعشاب المنشطة جنسيا تدمر صحتك – سياسي

للرجال.. احذر الأعشاب المنشطة جنسيا تدمر صحتك

اجتاح العالم هوس المنشطات وأدوية العجز الجنسى بصورة كبيرة، ولجأ الرجال إلى تداول وسائل مجهولة من العطارين أو إعلانات التليفزيون التى تروج لمنتجات وتركيبات مجهولة المصدر والهوية توحى بأنها تعيد الفحولة وتعالج الضعف.
كما أصبحت الدعاية العلنية بالقنوات الفضائية غير المراقبة مكتظة بمثل هذه المنشطات، وأصبح الجميع يبحث عن هذه العلاجات السحرية، ولم يتخاذل أحد عن شرائها بالرغم من ارتفاع سعره والأهم من بالنسبة لهم أنه مستحضر طبيعى وفعال.
وبجانب انعدام الحياء واعتمادها اللعب على عواطف واحتياجات المواطنين، فهناك مشكلة أكبر تسببت فيها تلك الإعلانات، حيث إن العديد من هذه الأدوية والوصفات أثبتت عدم فاعليتها بل وخطورتها على الصحة وتسببها فى أمراض أخرى لمن يتعاطونه.
وسر زيادة الطلب على هذه المنتجات الشعبية يرجع إلى أن نسبة الاضطرابات الجنسية فى الرجال والسيدات ارتفعت الأمر الذى جعل الاضطرابات الجنسية من أكثر الأمراض شيوعاً على الإطلاق فى العالم كله، هذه الحالة الملحة دفعتهم إلى البحث عن وسيلة تخلصهم من هذه المشكلة، بالإضافة إلى أن سيطرة هناك فكرة سيطرت على عقول البعض وهى استخدام أى مستحضر طبيعى أفضل من أى منتج كيميائى، بحجة “إن لم يفيد لن يضر”، وهذا الخطأ يقع فيه كثيرون، مؤكداً أن هذا الاعتقاد خاطئ بنسبة 100% لأسباب عديدة منها:
1 – أى مادة طبيعية تحتوى على مركبات أخرى قد تصل إلى مليون مادة مختلفة، وهذا ينطبق على كل المواد الطبيعية حتى الخضراوات.. وغيرها، تصل أحياناً إلى مليون مادة عضوية معقدة، وكى نستخلص أى مادة تفيد علاج حالة بعينها، نجد معها 900 ألف مادة أخرى نحن لسنا فى حاجة إلينا.
2 – المستحضرات العشبية لا تخضع لطرق معايير طبية، كما تحدث مع الأدوية بمقادير محددة والحفظ فى درجة حرارة معينة، كل شىء محسوب بدقة بالجرامات مع طريقة الاستخلاص، والعكس تماماً ما يحدث فى المنشطات العشبية التى تؤخذ بلا وعى.
وما يحدث مع الدواء الكيماوى هو استخلاص مواد معينة بالتبريد وأخرى بالتسخين وعمليات أخرى معقدة لنصل إلى المادة الفعالة، بعكس ما يحدث مع أعشاب علاج الضعف التى تفقد مفعولها أحيناً بالغلى ويكون عامل مساعد لتفاعلات عدة مواد تتصادم وتسبب الضرر للجسم ، وآثارها الجانبية غير معروفة.
3 – الآثار الجانبية غير محسوبة، حتى الماء إذا شرب فوق احتياجات الجسم سيودى بحياة الإنسان، على سبيل المثال تعتبر القهوة منشط جنسى طبيعى ولكن بنسبة 1: 20 من المنشطات الجنسية المعروفة كالفياجرا وغيرها، وكى نحصل على نفس التأثير يتطلب شرب 20 فنجان قهوة، وبالتالى سيتعرض الإنسان لارتفاع الضغط وزيادة ضربات القلب.. الخ.
أدوية القنوات الفضائية الغريبة وأعشاب العطارين لأنهم يروجون إلى وهم لا يمكن حدوثها علمياً، كزيادة حجم الأعضاء التناسلية، ولا يوجد أى دواء فى العالم يقوم بهذه المهمة على الإطلاق، وإلى الآن لم يكتشف أى عالم السر فى توقف نمو الأعضاء التناسلية عند بعض الرجال، لذا نقول أنه لا توجد نظرية أساسية تعالج أو تغير حجم العضو، وما تقدمه هذه الحالات نصب كبير وتسعى فقط إلى الربح المادى.
عن اليوم السابع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*