swiss replica watches
واش بهذه الطريقة غادين نطورو السياحة..المكتب الوطني للسياحة عارض على مشاهير من السويد – سياسي

واش بهذه الطريقة غادين نطورو السياحة..المكتب الوطني للسياحة عارض على مشاهير من السويد

يقوم عدد من المشاهير السويديين من عالم الترفيه والثقافة والموضة، خلال الأسبوع المقبل، برحلة استكشافية لمراكش، تندرج في إطار الأنشطة الترويجية لوجهة المغرب بمنطقة شمال أوروبا.

ويشرف على هذه الرحلة، التي تنظم من 17 إلى 20 فبراير الجاري، المكتب الوطني المغربي للسياحة بشراكة مع مجلة “كونواسور” المتخصصة في مجال الرفاهية.

وأكد مدير المكتب الوطني المغربي للسياحة في الدول الاسكندنافية ودول البلطيق، عزيز منيعي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه الرحلة تهدف إلى “تعزيز سمعة المغرب باعتباره وجهة آمنة ومثالية لإقامة كبار النجوم من السويد”.

وأشار عزيز منيعي إلى أن مخطط الترويج لوجهة المغرب بأسواق الشمال الأوروبي يتضمن العديد من الأعمال المتعلقة بالعلاقات العامة الموجهة إلى النخبة والمؤثرين.

وذكر، في هذا الصدد، بالحضور المتميز للبطلة الأولمبية النرويجية في رياضة التزلج، فيبيكا سكوفتيرود، في رواق المغرب خلال الدورة الأخيرة للمعرض الدولي للسياحة بأوسلو (ريزليف 2016)، والتي ساهمت بشكل كبير في الترويج لوجهة المغرب السياحية.

وأبرز منيعي أنه ستتوج رحلة عشرة مشاهير سويديين بإعداد ربورتاج ينشر في عدة صفحات من مجلة “كونواسور” ويخصص للمدينة الحمراء وتجربة الشخصيات المدعوة.

ومن بين الشخصيات المدعوة، الفنانة والمغنية ومقدمة البرامج التلفزية الشهيرة في هذا البلد الاسكندنافي، شارلوت بيريلي، والشيف ليلى ليندهولم ماريانا جوانا، المشرفة على سلسلة من البرامج التلفزيونية المخصصة للطبخ، وكذا مصممة الأزياء لارس والين، المعروفة على الخصوص بتصميم أزياء مسابقتي ملكة جمال العالم و”الأوروفيزيون”، ومايكل بينديفيلد، الاسم المعروف في عالم الترفيه بأوروبا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*