السيناتور بول ستراوس يشيد ب “قيادة” الملك و “الإصلاحات الديموقراطية” بالمملكة

اشاد السيناتور ممثل العاصمة واشنطن بالغرفة العليا للكونغرس الأمريكي، بول ستراوس، ب “قيادة” جلالة الملك محمد السادس، وكذا ب “الإصلاحات الديموقراطية” التي أطلقها جلالته.

وقال بول ستراوس، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء على هامش مشاركته في المؤتمر الوطني الديموقراطي الذي نصبت خلاله هيلاري كلينتون رسميا مرشحة للحزب لرئاسيات 2016، إنني “أنوه بالعلاقات القوية التي تجمع الولايات المتحدة بالمغرب، الحليف الكبير الذي أحييه على قيادة جلالة الملك، وكذا على الاصلاحات الديموقراطية التي أطلقها جلالته”.

كما أبرز بول ستراوس، المعروف بدفاعه عن حصول العاصمة واشنطن عن تمثيلية كاملة بالكونغرس ودعمه للمرشحة هيلاري كلينتون، الاستراتيجية الشاملة للمغرب في مجال محاربة الارهاب والتطرف العنيف، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة، بعد الانتخابات الرئاسية، “ستواصل تمتين علاقات الصداقة التي تجمع أمريكا مع المملكة المغربية”.

من جهة أخرى، سجل أن هذه الانتخابات سلطت الضوء على “التباين الصارخ” الذي يوجد بين المرشح الجمهوري، دونالد ترامب، والسيدة الأولى للولايات المتحدة السابقة، هيلاري كلينتون، “المرأة المؤهلة والتي سبق وشغلت منصب سيناتور ورئيسة للدبلوماسية الأمريكية”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*