swiss replica watches
بطولة اسبانيا: اتلتيكو يتحضر جيدا لموقعته مع بايرن وفياريال يواصل نتائجه الجيدة – سياسي

بطولة اسبانيا: اتلتيكو يتحضر جيدا لموقعته مع بايرن وفياريال يواصل نتائجه الجيدة

تحضر اتلتيكو مدريد جيدا لموقعة الاربعاء المقبل ضد بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا، وذلك بفوزه الصعب على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 1-صفر الاحد على ملعب “فيسنتي كالديرون” في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وعانى فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني الامرين للخروج بالنقاط الثلاث امام فريق لم يحقق سوى انتصار واحد هذا الموسم (في المرحلة الافتتاحية ضد ايبار)، وذلك حتى في ظل تفوقه العددي طيلة الشوط الثاني بعد طرد المغربي فيصل فجر في نهاية الشوط الاول لحصوله على انذار ثان.

ويدين فريق العاصمة بفوزه الثالث هذا الموسم الى هدافه الفرنسي انطوان غريزمان الذي سجل هدفه الخامس حتى الان في الدقيقة 70 بعدما وصلته الكرة على طبق من فضة من الجهة اليسرى بتمريرة عرضية من مواطنه كيفن غاميرو في مباراة خسر خلالها فريقه جهود لاعبين في نصفها الاول بعد اصابة الارجنتيني اوغوستو فرنانديز (19) والاوروغوياني خوسيه ماريا خيمينز (36).

ورفع اتلتيكو الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم والذي اكد تفوقه على ديبورتيفو لا كورونيا (7 انتصارات وتعادلان في المواجهات التسع الاخيرة)، رصيده الى 12 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن جاره ريال مدريد المتصدر الذي تعثر السبت امام لاس بالماس (2-2)، ونقطة عن برشلونة الثاني وحامل اللقب الذي اكتسح السبت ايضا سبورتينغ خيخون (5-صفر).

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*