swiss replica watches
بدري يطلق أغنيته الجديدة ” حبك طيرني “ – سياسي

بدري يطلق أغنيته الجديدة ” حبك طيرني “

أطلق المغني المغربي نورالدين بدري، أغنية جديدة تحمل عنوان ” حبك طيرني ” وذلك عبر الأسواق الرقمية والمواقع الكبرى.

شارك في إنجاح هذا العمل كلo من أسامة المسعودي الذي أشرف على الكلمات والتلحين، أما التوزيع الموسيقي للمبدع هشام فطوشي، اشتغلت خلالها على مزج رائع للموسيقى وذلك بطريقة جديدة، إضافة إلى إعتماد كلمات معبرة وسهلة الاستيعاب بالنسبة لكل الفئات الجماهيرية. حيث يدور موضوع الأغنية حول ” الحب ” بطريقة مختلفة.

يشار أن الفنان بدري من مواليد العاصمة الرباط، حاصل على إجازة في الحقوق عشق الفن منذ الصغر حيث درس بالمعهد الوطني للموسيقى لصقل موهبته، كانت إنطلاقته الفنية في مسابقة نجوم الإمارات العربي ليهاجر بعدها إلى منطقة الخليج لمدة أكثر من خمس سنوات في عدة دول (الإمارات، قطر، مصر، عمان، الكويت … ) .

شارك في العديد من المناسبات الفنية والمهرجانات الموسيقية والحفلات التي ساهمت في إبراز موهبته إلى الجمهور وساعدته في جذب انتباه واهتمام الشباب الذين أعجبوا بأسلوبه الغنائي الذي يميزه عن غيره من الفنانين، الذي خول له شهرة كبيرة وجمهور واسع في الساحة الفنية الوطنية والعربية، تألق بدري توج بحصوله على شهادة تقدير من دار الأوبرا المصرية.

جدير بالذكر، أن أخر أعمال نور الدين بدري أغنية ” توم وجيري “، من كلمات محمد الرفاعي ومحمد أشرف أديب، لحن محمد الرفاعي، أما التوزيع الموسيقي للمبدع رشيد محمد علي، بالإضافة إلى أغنية ” حالة حالة ” والتي حققت نجاحا كبيرا وإنتشرت بشكل كبير في الدول العربية وعبر الإذاعات المحلية والعربية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*