هاشنو قال رئيس “الفيفا” للقجع بعد تنظيم المناظرة الافريقية وانتخابه لنائب”الكاف”

سياسي: الرباط

وجه جياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم رسالة شكر وامتنان لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم؛ عقب التنظيم الجيد لمناظرة كرة القدم الإفريقية والجمعية العمومية للـ “كاف”.

وهنأ إنفانتينو رئيس الجامعة والمنظمين على مساهمتهم الفعالة في إنجاح مناظرة كرة القدم الإفريقية تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وأكد رئيس الـ”فيفا” من خلال رسالته على أن تنظيم مثل هذه التظاهرة بالمملكة المغربية، شكل و لا محالة فرصة هامة لتبادل الرؤى و الخبرات و قاطرة للحوار و التواصل حول سبل تطوير كرة القدم بالقارة السمراء.

في نفس الصدد، أشار إنفانتينو أن لقاء جل الفاعلين الكرويين في هذه المناظرة وكذا انعقاد الجمعية العمومية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالرباط، حدثان سيبصمان تاريخ الـ”كاف” و سيساهمان في تحقيق إصلاحات تتوخى تحسين الحكامة و المزيد من الشفافية داخل الـ”كاف” لمستقبل أفضل لكرة القدم الإفريقية.

من جهة أخرى، هنأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فوزي لقجع عقب تنصيبه نائبا لرئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وكذا إعادة انتخابه رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مؤكدا أن تقلد السيد رئيس الجامعة لهذه المهام ينم على أن عمله يحظى بثقة جل الفاعلين في كرة القدم سواء بالمغرب أو بالقارة الإفريقية.

وفي الختام، جدد جياني إنفانتينو شكره باسم بعثة الـ”فيفا” على الاستقبال الحار الذي حظي به، و كذلك كرم الضيافة خلال تواجده بالمملكة المغربية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*