فان زانن عمدة أوتريخت: الملك محمد السادس قام باصلاحات سياسية عميقة منذ توليه العرش

سياسي.كوم

اقام القنصل العام للمملكة المغربية بمدينة أوتريخت، عبد العزيز تدجوستي، مساء امس بأوتريخت حفل استقبال بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لعيد العرش.

وتميز الحفل بحضور عدد من المسؤولين الهولنديين، واعضاء من المجلس البلدي وعلى رأسهم عمدة المدينة يان فان زانن،وشخصيات تنتمي الى العالم الاقتصادي والاكاديمي والثقافي والفني والاعلامي.

كما حضر الحفل عدد من اعضاء الجالية المغربية المقيمة بهولندا ، الذين انتهزوا هذه المناسبة للتعبير عن تهانئهم الحارة ومتمنياتهم بالصحة والسعادة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، وبمزيد من التقدم للشعب المغربي

وأبرز القنصل العام في مداخلاته مع الضيوف الحاضرين أن التقدم الذي احرزه المغرب في عدد من الميادين من خلال إصلاحات سياسية عميقة باشرها الملك محمد السادس منذ توليه العرش .

من ناحية اخرى اشاد القنصل العام بالشراكة المثمرة والتعاون المتين الذي يجمع بين المغرب وهولندا البلدين الصديقين الذين يتقاسمان قيم السلام والديموقراطية والتسامح مع الحرص على تقديم خدمات قنصلية بجودة عالية و بتفاني في خدمة قضايا الجالية المغربية القاطنة بالدائرة القنصلية أوتريخت والانفتاح على المحيط الفني و الثقافي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*