swiss replica watches
وزارة الداخلية الألمانية تحظر اكبر موقع الكتروني لليسار المتطرف – سياسي

وزارة الداخلية الألمانية تحظر اكبر موقع الكتروني لليسار المتطرف

اعلنت وزارة الداخلية الالمانية الجمعة حظر اكبر منصة على الانترنت لليسار المتطرف في البلاد ومصدرة عدد من قطع السلاح الابيض اثناء عملية تفتيش، في اجراء ياتي اثر اعمال عنف على هامش قمة مجموعة العشرين الاخيرة.

وقال وزير الداخلية الالماني توماس دي ميزيير المقرب من المستشارة الالمانية انغيلا ميركل المرشحة لولاية رابعة في اواخر ايلول/سبتمبر، انه بتفتيش مقار الموقع الالكتروني “لينكسونتن.انديميديا.اورغ” في فريبورغ عثر المحققون على سكاكين وهراوات وانابيب ومقاليع لرشق الحجارة.
واضاف “ان استمرار استغلال الموقع بات منذ الآن مخالفة قانونية” مشيرا الى السعي “للتصدي بقوة ضد متطرفي اليسار الذين يمكن ان يكونوا عنيفين في المانيا”.
واعتبر الوزير الالماني ان الموقع شكل مسرحا “شبه يومي” لبث تصريحات كراهية ودعاية تصل حد “المساعدة الملموسة” في ارتكاب مخالفات مثلا من خلال مناقشة كيفية تصنيع زجاجات حارقة او من خلال الاشادة بحرق سيارة مسؤول في الشرطة امام منزله.
وشهد المنتدى نشاطا كبيرا خصوصا اثناء قمة مجموعة العشرين التي نظمت في هامبورغ في بداية تموز/يوليو 2017 حيث استخدم في تنظيم تظاهرات ونصب حواجز وايضا في اعمال عنف وعمليات تخريب على هامش القمة.

والموقع الذي احدث في 2009 هو الاكثر ارتيادا من انصار اليسار المتطرف وهو يتيح لمرتاديه النشر باسماء مستعارة وكان نشر في ايار/مايو 2016 معطيات شخصية بينها عناوين وارقام هواتف لاكثر من الفي مشارك في مؤتمر حزب اليمين الشعبوي “البديل من اجل المانيا”.
وكالة الصحافة الفرنسية أ ف ب

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*