وزيد ليك مع هادشي…كيم كارداشيان “تستأجر رحما” لطفلها المنتظر‎

(وكالات)
بدأت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، وزوجها مغني الراب كانيي ويست، تحضيراتهما لاستقبال طفلهما الثالث، الذي تحمله “أم بديلة” مقابل نحو 50 ألف دولار.
وانتشرت شائعات بأن كيم قد تصبح أما لتوأم، بعد أن نشرت تغريدة سألت فيها متابعيها عما إذا كانوا يعرفون مكانا جيدا تحصل منه على عربة مزدوجة للأطفال، في الوقت الذي انتشرت فيه صور الأم البديلة ويظهر فيها بطنها بحجم كبير، مما يعني أنها حامل في الشهر السادس أو أنها تحمل توأما.

وانهالت التعليقات على كيم بالقول إنها في انتظار توأم، لكنها سارعت للرد بالقول: “لدي طفلين اثنين!”، في إشارة إلى ابنتها نورث (4 سنوات)، وابنها ساينت (عام واحد).

وذكرت تقارير إعلامية أن كيم لجأت إلى استئجار رحم الأم البديلة نتيجة المضاعفات الصحية التي تعرضت لها أثناء حملها، لافتة إلى أن الأم البديلة هي أميركية من أصول أفريقية، تبلغ من العمر 25 عاما.

وهي خريجة جامعية متزوجة منذ نحو 5 سنوات، وتلقت مبلغ 45 ألف دولار مقابل حملها لطفل كيم، وفق ما ذكر موقع تي إم زي، المختص بأخبار المشاهير.

ومُنعت الأم البديلة من تناول المشروبات الكحولية أو تعاطي المخدرات أو التدخين خلال الحمل، كما أنه من غير المسموح لها تناول السمك النيء أو الجلوس في أحواض استحمام ساخنة، أو صبغ شعرها.

ومن المنتظر أن تستقبل كيم طفلها أو طفليها في شهر يناير من عام 2018

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*