swiss replica watches
لاسباب مختلفة جميلات هوليوود تخلين عن شعرهن – سياسي

لاسباب مختلفة جميلات هوليوود تخلين عن شعرهن

ظهرت النجمة فلورنس بوج لأول مرة حليقة الرأس، في حفل Met Gala لعام 2023، وكانت قبل هذا تظهر بشعر مستعار أمام الناس، وقالت على السجادة الحمراء، بحفل “ميت جالا”، إنها اتجهت لحلاقة رأسها، من أجل دورها في فيلمها السينمائى القادم.

تخلت النجمة ناتالي بورتمان عن شعرها من أجل دورها في V for Vendetta، حيث حلقت شعرها أثناء التصوير، وقالت لصحيفة يو إس إيه توداي في عام 2006: “لقد كانت صفقة منفردة، وكان ذلك أكثر الأشياء المجهدة في التجربة”.

وأضاف مخرج الفيلم، جيمس ماكتيج: “كانت تعلم أن اليوم سيأتي. لقد وضعت عليها ثلاث كاميرات، وتأكدت من أن المقص ليس عالقًا، ثم حلقنا رأسها. لقد أحبته واستمرت في فرك رأسها”.

حلقت النجمة كارين جيلان شعرها الأحمر لتلعب دور نيبولا في فيلم “حراس المجرة”، وكشفت عن رأسها خلال ظهورها في Comic Con في عام 2014، وظهرت في بعض المناسبات بعد ذلك بشعر مستعار.


حلقت النجمة جوي كينج شعرها لتلعب دور Gypsy Rose Blanchard في “The Act” – وحلقته أيضًا ثلاث مرات من أجل ثلاث أدوار سينمائية أخرى، حتى صرحت بأنها على استعداد للتخلى عنه طالما احتاج دورها لذلك.

وحلقت النجمة تشارليز ثيرون شعرها أيضًا من أجل دورها فى “Mad Max: Fury Road”، الفيلم الذي تم تصويره في الصحراء، وصرحت بأنها احتاجت لكيسين من أكياس القمامة لجمع شعرها بعد حلاقته.

تحدثت جادا بينكيت سميث عن رحلتها مع حلاقة شعرها وصراعها مع تساقطه، مما أجبرها على حلاقته، وذلك تشخيصها بالثعلبة في عام 2018 وذلك خلال حلقة من برنامج تليفزيونى.

والثعلبة هي من أمراض المناعة الذاتية التي تجعل الجهاز المناعي يهاجم بصيلات الشعر.

وتخلت النجمة كريستين ستيوارت عن شعرها من أجل دورها في فيلم “تحت الماء”، عندما كانت تلعب دور مهندسة ميكانيكي يعمل على منصة نفط في قاع المحيط.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*