رئيس مجموعة (بي إس آ) يؤكد أن وحدة القنيطرة أحد أكثر الوحدات الإنتاجية كفاءة وفعالية في مجال صناعة السيارات

قال كارلوس تافاريس رئيس مجموعة ( بي إس آ ) الفرنسية اليوم الاثنين في سرقسطة ( شمال شرق إسبانيا ) إن المنظومة الصناعية للمجموعة الفرنسية بمدينة القنيطرة ( المغرب ) التي تم تدشينها شهر يونيو الماضي هي واحدة من ” أكثر الوحدات الإنتاجية ذات الكفاءة والفعالية ” في مجال صناعة السيارات .

وقال تافاريس في تصريحات للصحافة على هامش إطلاق الوحدة الإنتاجية من الجيل الجديد لعلامة ( أوبيل كورسا ) الكهربائية بمصنع ( فيغيرويلاس ) بسرقسطة بحضور العاهل الإسباني الملك فليبي السادس ” إن مصانع سرقسطة ومدريد وفيغو تسجل تقدما مرضيا من حيث القدرة التنافسية غير أن الوحدات الإنتاجية للمجموعة الفرنسية بكل من البرتغال والمغرب تظل الأكثر كفاءة وفعالية ” .

وأضاف رئيس مجموعة ( بي إس آ ) أن ” أفضل ما يجب القيام به هو تقاسم الممارسات والخبرات التي طورها كل واحد من هذه المصانع ” مشيدا بالمبيعات التي حققتها المجموعة في السوق الإسبانية والتي بلغت 248 ألف و 830 وحدة خلال السنة الجارية .

وتقدر الطاقة الإنتاجية للمصنع الجديد لمجموعة ( بي إس آ ) الذي أقيم بمدينة القنيطرة ب 100 ألف عربة ومحرك مرتبط بها سنويا .

كما ستمكن توسعة هذا المركب الصناعي من الجيل الجديد من مضاعفة طاقته الإنتاجية حتى قبل 2023 ـ التاريخ المرتقب لتحقيق هذا الهدف – وسيوفر 4000 منصب شغل عند الأجل المحدد .

سياسي – و م ع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*