swiss replica watches
اتفاقية تقاسم الرمز المشترك بين الخطوط الملكية المغربية والخطوط الجوية البريطانية – سياسي

اتفاقية تقاسم الرمز المشترك بين الخطوط الملكية المغربية والخطوط الجوية البريطانية

وقعت الخطوط الجوية البريطانية والخطوط الملكية المغربية مؤخرا اتفاقية تقاسم الرمز المشترك على الرحلات الجوية التي تؤمنها الشركتين، والتي تربط بين الدار البيضاء وأكادير من جهة ولندن من جهة أخرى. هذا، وستدخل اتفاقية الشراكة حيز التنفيذ ابتداء من 20 فبراير 2020، أي أسابيع قليلة قبل انضمام الشركة الوطنية لتحالف oneworld.

وستوفر اتفاقية تقاسم الرمز المشترك الأولى بإفريقيا للخطوط الجوية البريطانية مجموعة من الخدمات والامتيازات لفائدة زبنائها المسافرين عبر رحلاتها الرابطة بين مطاري لندن هيثرو ومراكش. وستوفر لهم كذلك ولوجا سلسا كل يوم للدار البيضاء، المحور المطاري للخطوط الملكية المغربية، والذي سيضع رهن اشارتهم شبكة قوية لرحلات الشركة الوطنية المغربية المتجهة نحو إفريقيا كأبيدجان بالكوت ديفوار وفريتاون بسيراليون أو أكادير بالمغرب. ومن جهتهم، سيستفيد زبناء الخطوط الملكية المغربية من الولوج إلى مجموعة من الرحلات التي تؤمنها الخطوط الجوية البريطانية في انجلتزا وبريطانيا.

 

ومن جهته، أكد  حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، أن “هذا الرمز المشترك مع شركة كبيرة كالخطوط الجوية البريطانية، يبرز الدور الهام للشركة الوطنية المغربية، كفاعل أساسي يربط إفريقيا بباقي العالم. نحن جد سعداء بهذا التعاون الذي سيمكن الشركتين من تعزيز حركة الطيران والولوج لشبكات بعضهما البعض. وبفضل هذه الشراكة، ستوفر الخطوط الملكية المغربية لزبنائها ربطا أفضل بوجهات إضافية نحو بريطانيا، إضافة إلى مسار زبون أكثر سلاسة بفضل امكانية تسجيل أمتعتهم من مدينة الذهاب حتى الوصول إلى الوجهة النهائية، وكذا مواكبتهم عبر المطارات التي تغطيها الشركتان.”

هذا، وسيتمكن زبناء كل من الخطوط الملكية المغربية والخطوط الجوية البريطانية من مراكمة الأميال الخاصة بالشركتين عبر السفر على متن خطوط الناقلين الجويين. حيث سيتمكنون من الاستفادة من الخدمات المقدمة في إطار برامج الولاء: رحلات المكافأة، رفع درجة السفر، كراء السيارات، تخفيض ثمن الرحلات… كما سيتمكنون من الولوج لصالونات كبار الشخصيات للشركتين عند سفرهم على درجة الأعمال أو عند امتلاكهم بطاقات ولاء ملائمة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*