swiss replica watches
رئيس البعثة الأوروبية لدول المغرب العربي يشيد بدور السفير عثمون وبمبادرة الملك محمد السادس للحد من جائحة كورونا بالقارة الإفريقية – سياسي

رئيس البعثة الأوروبية لدول المغرب العربي يشيد بدور السفير عثمون وبمبادرة الملك محمد السادس للحد من جائحة كورونا بالقارة الإفريقية

أشاد “أندريا كوتسولينو” رئيس البعثة الأوروبية لدول المغرب العربي، بالمجهودات التي يقوم بها المغرب بفعل المشاريع والمبادرات المهمة التي يشرف عليها الملك محمد السادس، مع مختلف دول الجنوب من أجل وضع تعاون قوي ولا سيما مع ساحل العاج والسنيغال، والتي تعتبر إطارا نموذجيا من أجل مقاومة جائحة كورونا بالقارة الأفريقية.

كما ثمن المتحدث ذاته، خلال مروره المباشر على “قناة الجزيرة”، الخطوات التي اتخذها السفير المغربي ببولندا عبد الرحيم عثمون ونظيره الإيطالي من أجل الحد من تفشي وباء كوفيد 19 بهذا البلد.

وأشار رئيس البعثة في حديثه، إلى العمل الثنائي الذي يقوم به رفقة المفوض الأوروبي، من أجل تقديم المساعدة المباشرة لبلدان المغرب العربي لكي تواجه هذا الطارئ الدرامي.

رئيس البعثة لم يفوت الفرصة لتوجيه شكره إلى دولة قطر، التي لعبت دورا مهما في توفير مستشفى عسكري ميداني بمنطقة “الفينيتو” الإيطالية التي تأثرت كثيرا بفعل هذه الجائحة.

سياسي – المشوكر عزيز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*