swiss replica watches
منشأة صناعية جديدة لمنارة بريفا ترى النور في مدينة خريبكة – سياسي

منشأة صناعية جديدة لمنارة بريفا ترى النور في مدينة خريبكة

 

أعلنت شركة منارة بريفا Ménara Préfa، التابعة لمجموعة منارة القابضة، يوم الجمعة 18 فبراير الجاري، عن إطلاق منشأة صناعية جديدة في مجمعها الصناعي بمدينة خريبكة، وذلك بحضور وزير الصناعة والتجارة السيد رياض مزور والرئيس المدير العام لشركة منارة القابضة السيد محمد زهيد وكذا المدير العام المنتدب لشركة منارة القابضة السيد محمد آيت بنزعيتر.

وفي هذا السياق وتماشيا مع الهدف الاستراتيجي لشركة Ménara Holding في أن تصبح شركة رائدة على المستوى الوطني في قطاع البناء والأشغال العمومية، أطلقت المجموعة القابضة برنامجا استثماريا ضخما في مدينة خريبكة، ويتعلق هذا الاستثمار بتركيب مكبس الطوب الاسمنتي ذو العلامة التجارية MASA، وكذا خط خاص بالتشطيب. حيث ستمكن هذه الوحدات الصناعية من تلبية احتياجات السوق في جهة خريبكة – سطات فيما يخص مواد البناء الكلاسيكية من خلال توفير منتجات طلاء وكل ما يتعلق بمنتجات التهيئة الحضرية ذات الجودة العالية كالأرصفة والطوب الأرضي ومختلف المنتوجات المستخدمة في التجهيز العمراني والتي ستغطي التراب الوطني بكامله…

وتم تخصيص غلاف استثماري إجمالي بقيمة 150 مليون درهمٍ لمصنع منارة بريفا Ménara Préfa خريبكة، سيخصص منها 90 مليون درهما لتمويل هذه المنشأة الصناعية الجديدة. ومن المتوقع أن يساهم هذا الاستثمار في خلق أكثر من 141 منصب شغل قار.

وللتذكير، تأسست منارة بريفا Ménara Préfa، الرائدة في سوق البناء والأشغال العمومية، سنة 2002 وتنشط في مجال إنتاج الخرسانة والصلب والخرسانة الجاهزة للاستخدام. تساهم منارة بريفا Ménara Préfa، التي يفوق عدد موظفيها 900 موظفا، في الدينامية الاقتصادية للجهات والمناطق التي تنشط فيها. كما تستفيد الشركة أيضا من خبرتها الواسعة الطيبة السمعة.  تجدر الإشارة إلى أن الشركة التابعة لمنارة هولدينغ لا تقدم مجرد منتجات لزبنائها المهنيين والخواص: بل أكثر من ذلك فهي توفر لهم مواكبة ذات قدرة إنتاجية كبيرة وخبرة مؤكدة على جميع الأصعدة.

ومن هذا المنطلق، يمكن القول إن منارة بريفا Ménara Préfa هي تجسيد حقيقي لروح مجموعة منارة القابضة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*