swiss replica watches
“دعامة تمويل”، النافذة التشاركية لمؤسسة “تمويلكم”، تعطي الإنطلاقة لجولتها الجهوية – سياسي

“دعامة تمويل”، النافذة التشاركية لمؤسسة “تمويلكم”، تعطي الإنطلاقة لجولتها الجهوية

– تواصل مؤسسة “تمويلكم” التأكيد على التزامها بدعم ومواكبة منظومة التمويل التشاركي، وذلك من خلال إطلاق الجولة الجهوية الأولى لنافذتها التشاركية “دعامة تمويل” لفائدة شركائها من البنوك والنوافذ التشاركية.

وتعطى الإنطلاقة يومه الخميس 17 نوفمبر من الدار البيضاء، على أن تجوب هذه الجولة مختلف جهات المغرب، حيث ستذهب للقاء الشركاء في ستة (06) مدن أخرى وهي : مراكش وأكادير والرباط وفاس وطنجة ووجدة.

ستتيح هذه اللقاءات تزويد الفاعليين والشركاء من البنوك والنوافذ التشاركية بجميع المعلومات اللازمة حول نشاط النافذة التشاركية “دعامة تمويل”. كما أنها ستشكل فرصة للترويج للمنتجات المعمول بها حاليا من خلال عرض تفصيلي لإجراءات منح الآليات المختلفة.حسب بلاغ توصلت به” سياسي”

للتذكير، أطلقت مؤسسة “تمويلكم” نافذتها التشاركية “دعامة تمويل” المخصصة حصريا لنشاط التمويل التشاركي في يونيو 2020. وتهدف هذه النافذة إلى تسهيل الولوج للتمويلات الممنوحة من طرف البنوك والنوافذ التشاركية لفائدة كل من المقاولات والأفراد.

حيث تتوفر النافذة على منتجي ضمان مخصصين للمقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة، ويتعلق الأمر بآليتي “ضمان مباشر” و”ضمان دين”، بالإضافة إلى ٱلية للتمويل المشترك تحمل اسم “تمويل شمال”، وهي موجهة للمقاولات الصغرى التي تمارس نشاطها في جهة طنجة – تطوان – الحسيمة.

وبالموازاة مع عرض منتجاتها لفائدة المقاولات، تقدم “دعامة تمويل” أداتين لضمان التمويلات التشاركية لفائدة الأفراد، وهما “فوكاريم إسكان” و”فوكالوج إسكان”. وتجدر الإشارة إلى أن كل هذه الآليات قد حازت على الرأي بالمطابقة من طرف المجلس العلمي الأعلى.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*