جولة وطنية لأول مرة من أجل لقاء رجال الأعمال الراغبين في الاستثمار في أفريقيا

سياسي ــ متابعة

ينظم “المغرب للتصدير” ومنصة “هوب أفريكا” جولة وطنية لأول مرة تشمل 12 مدينة مغربية، من أجل لقاء رجال الأعمال والمستثمرين في التصدير من الشباب، في أول أرضية للمستثمرين والمقاولين بأفريقيا، وذلك من 3 إلى 18 أبريل الجاري.

هذه الجولة التي تستهدف رجال الأعمال الشباب وأصحاب المشاريع الراغبين في التصدير إلى أفريقيا، تروم إعطاءهم مفاتيح النجاح من أجل تطوير نشاطاتهم الطموحة من خلال برنامج المعلومات والتدريب والدعم.

المنظمون سيأخذون على عهدتهم تقديم تدريب ملائم للمقاولين المبتدئين كما سيعملون على مساعدة الشباب على تأسيس مشاريعهم لإعدادهم للاندماج الناجح في أفريقيا. كما ستتاح الفرصة للمشاركين لأول مرة لعرض أفكارهم التجارية أمام لجنة تتكون من شخصيات بارزة في عالم الاقتصاد وريادة الأعمال.
أصحاب المشاريع المختارة في هذه الجولة يمكنهم الدخول مجانا إلى منصة « B2B هوب أفريكا» لتطوير فرص الأعمال في منتدى «هوب أفريكا» بالدار البيضاء.

ويعد «هوب أفريكا» أكبر تجمع للفاعلين الخواص والعموم، أجانب ومحليين، للاستثمار في المشاريع بإفريقيا. كما يعتبر في الوقت نفسه ملتقى حقيقيا لجميع الطاقات المنشئة للثروات وفرص الشغل، حيث يلتقي القطاع العام والخاص، والشركات الكبرى والمقاولات الصغرى والمتوسطة ، والجمعيات المهنية، لتقديم كل الإجابات المرتبطة بالاستثمار في إفريقيا، والتمويل، وإحداث المقاولات والنهوض بها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*