swiss replica watches
“زمن الثقافة” على القناة الثقافية نبض حي لأخبار المعرض الدولي للنشر والكتاب – سياسي

“زمن الثقافة” على القناة الثقافية نبض حي لأخبار المعرض الدولي للنشر والكتاب

 

تزامنا مع الفترة التي يحط بها الرحال المعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط، يخصص برنامج “زمن الثقافة” الذي يبث ليلة الجمعة 10 يونيو، على الساعة العاشرة ليلا بالقناة الثقافية، حلقة خاصة لفعاليات هذا المعرض، باعتباره حدثا ثقافيا وطنيا ودوليا استثنائيا بامتياز.
تعرج هذه الحلقة الخاصة على محطات منتقاة من جغرافية هذا المعرض، ومن فعالياته المختلفة والمتنوعة، بين ندوات وتوقيعات كتب وأخبار الناشرين والكتاب وأنشطة فضاء الطفل، وذلك على امتداد الأيام الخمس الأولى من مدته الكاملة وهي عشرة أيام.
في أخبار نصف عمر هذه التظاهرة الثقافية نكشف اللثام عن إقبال المغاربة على اقتناء الكتب، وتعطشهم لاكتشاف العناوين الجديدة، وتعقب عشاق القراءة للأسماء التي يبحثون عنها طيلة السنة لكتابهم المفضلين، أو لكتب خاصة ونادرة.
ولم يغب عن هذا الرصد لأنشطة الأيام الخمس الأولى من معرض الكتاب في نسخته “الرباطية” أن يتحرى أخبار ضيف شرف هذه الدورة، وهي الآداب الإفريقية، من خلال الندوات المقامة عنها، وكذا محاورة الأعلام الأدبية الإفريقية المستضافة في هذا الحدث.


زمن الثقافة لهذا الأسبوع نبض حي لأخبار المعرض الدولي للنشر والكتاب، ينقله لمشاهدي القناة الثقافية الفريق الإعلامي المكون من : سهام فوزي وعلاء الدين الوطني وسعاد اليعكوبي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*