swiss replica watches
إقليم بني ملال أصبح خاليا من أية حالة إصابة بفيروس كورونا – سياسي

إقليم بني ملال أصبح خاليا من أية حالة إصابة بفيروس كورونا

– أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال-خينفرة أن إقليم بني ملال أصبح ، إلى حدود الساعة الرابعة من مساء اليوم الجمعة، خاليا من أية إصابة بفيروس كورونا ، وذلك بعد تماثل آخر حالة كانت تتلقى العلاج به للشفاء التام خلال 24 ساعة الأخيرة.

وبذلك ينضاف إقليم بني ملال ، الذي لم تسجل به أية إصابة بفيروس كورونا المستجد لليوم الخامس على التوالي، إلى إقليم خنيفرة الذي يخلو بدوره من أية حالة إصابة.

وأوضحت المديرية الجهوية للصحة، في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه لم يتم تسجيل أية حالة إصابة جديدة بالجهة خلال 24 ساعة الماضية ليستقر العدد الإجمالي للحالات المؤكدة في 99 حالة، وذلك لليوم الخامس على التوالي ، فيما بلغ إجمالي عدد الحالات التي تماثلت للشفاء بالجهة 62 ، بينما بقي عدد الوفيات محصورا في سبع حالات.

وأشار المصدر نفسه إلى أن الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغت 3740.

وتتوزع حالات الإصابة بين 47 بإقليم أزيلال و28 بإقليم خريبكة و13 بإقليم الفقيه بنصالح و10 بإقليم بني ملال وإصابة واحدة بإقليم خنيفرة.

وإلى غاية الآن بلغت حالات الشفاء 20 بإقليم أزيلال و10 بإقليم الفقيه بنصالح و22 بإقليم خريبكة و9 بإقليم بني ملال.

كما شفيت حالة الإصابة الوحيدة بإقليم خنيفرة، وبذلك يكون هذا الأخير إقليما خاليا من الإصابة بالفيروس.

ودعت المديرية المواطنين إلى احترام قواعد النظافة والعزل الاجتماعي والأمن الصحي مع الامتثال لتدابير الحجر الصحي والتحلي بالحيطة والوطنية، مؤكدة أن الوضع الوبائي في الجهة لا يزال مستقرا ولا يثير أية مخاوف.

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*