swiss replica watches
رئيس الغرفة الفلاحية لجهة بني ملال خنيفرة ينفي إحتجاج جمعية الماشية – سياسي

رئيس الغرفة الفلاحية لجهة بني ملال خنيفرة ينفي إحتجاج جمعية الماشية

نفى رئيس الغرفة الفلاحية لجهة بني ملال خنيفرة، محمد رياض في اتصال ب” سياسي”، احتجاج جمعية مربي الماشية على الغرفة الفلاحية التي عقدت مجلسها يوم الاربعاء.

وسبق ل” سياسي” ان نشرت خبر، عن عزم جمعية مربي الماشية ببني ملال، الاحتجاج على رئيس الجمعية عبد الله المكاوي امام مقر الغرفة، ومطالبتها بالاستقالة، مع عزمها التوجه الى طلب فتح تحقيق من قبل المجلس الجهوي للحسابات، حسب ما اكده احد اعضاء الجمعية في اتصال مع ” سياسي”.

واكد رئيس الغرفة الفلاحية بجهة بني ملال، ان لا علاقة للغرفة ب” المشاكل والصراعات” الداخلية بجمعية مربي الماشية، في حين ان الغرفة توفر للجمعية المذكورة المقر لعقد مكتبها الاداري واجتماعاتها.

واكد رئيس الغرفة رياض، ان الغرفة الفلاحية منتفتحة على جميع الجمعيات، وان الواقع الان يتطلب الالتفاف على المطالب ومعالجة القضايا والمشاكل المتعلقة بالموسم الفلاحي الصعب في ظل غياب التساقطات، ومواجهة تداعيات أزمة كورونا.

وتعيش جمعية مربي الماشية ببني ملال على وقع صراعات قوية، حيث يقوم اعضاء الجمعية بالتنسيق وتسطير برنامج نضالي للاطاحة بالرئيس الحالي، مع مطالبتها بفتح تحقيق، وربط المسؤولية بالمحاسبة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*