swiss replica watches
9511 مترشح يجتازون مبارايات توظيف أساتذة التعاقد بجهة بني ملال خنيفرة – سياسي

9511 مترشح يجتازون مبارايات توظيف أساتذة التعاقد بجهة بني ملال خنيفرة

عبد الصمد العميري
انطلقت، يومه الأحد 27 نونبر 2022، الاختبارات الكتابية لمباراة توظيف أطر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، من أطر التدريس وأطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي في ظروف جيدة، حيث يجتاز 9511 مترشحة ومترشح هذه الاختبارات على مستوى 43 مركزا لإجراء المباراة على مستوى الجهة.
وفي سياق التتبع والمواكبة الميدانية لسير إجراء الاختبارات الكتابية للمباراة – دورة نونبر 2022، قام مصطفى السليفاني مدير الأكاديمية، بزيارات تفقدية لعدد من مراكز إجراء المباراة. حيث تم الاطلاع عن كثب على ظروف تمرير الاختبارات الكتابية، والتي مرت في أجواء عادية، بفضل التنظيم الجيد وانخراط الأطر الإدارية والتربوية بجد ومسؤولية لإنجاح هذه العملية، بما يضمن مبدأ تكافؤ الفرص بيـن جميع المترشحات والمترشحين، والدعم الكبير للسلطات الترابية، والمصالح الأمنية.
وقد أشرفت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، منذ إعلانها عن تنظيم مباراة توظيف الأطر النظامية للأكاديمية، عملا بدليل المساطر والعمليات التحضيرية والتنظيمية والإجرائية لمباريات توظيف الأساتذة والملحقين التربويين والاجتماعيين وملحقي الاقتصاد والإدارة، على تتبع ومواكبة مختلف العمليات التنظيمية ذات الصلة، من أجل توفير الشروط اللازمة لإنجاح عملية تلقي طلبات الترشيح، والتأكد من توفر المترشحين على الشروط المطلوبة لاجتياز المباراة، والإعداد المادي لمختلف العمليات المرتبطة بهذه المباراة.
وتتقدم الأكاديمية بجزيل الشكر والامتنان لكافة الأطر الإدارية والتربوية ولكل المتدخلين والفاعلين في الشأن التربوي على ما بذلوه من مجهودات، وتشيد في الوقت ذاته بالدعم الكبير للسلطات الترابية والمصالح الأمنية لإنجاح إجراء هذه المباراة.
يذكر أن الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة قد أعلنت عن مباراة لتوظيف 1961 من أطر الأكاديمية تهم سلكي الابتدائي والثانوي وأطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*