فوزي بنعلال قاطع حفل الولاء وساكنة و أعضاء بلدية هرهورة يخرجون في المطالبة برحيله

سياسي : تمارة

لم يشارك رئيس بلدية الهرهورة بتمارة في حفل الولاء الذي نظم بمدينة تطوان وعلل ذلك بمرضه وبحصوله على شهادة طبيبة. ..رغم أنه قام في نفس الوقت بتوقيعات في أمور تسيير جماعة الهرهورة. 

وأكدت مصادر مطلعة في حديثها ل”سياسي ” ان الرئيس بنعلال حصل على شهادة طبية ولوحظ يوم 31 يوليوز الذي يصادف حفل الولاء يوقع سبعة تراخيص…كما انه لمدة اربع سنوات يحصل على شواهد مرضية في شهر يوليوز.

وقالت مصادر “سياسي ” ان الرئيس الذي عمر عقدا من زمن في تسيير جماعة الهرهورة قد صرح سابقا في قوله انه لم يعد قادرا على رئاسة الجماعة لمرضه؛ لكنه رجع التسيير. رغم أن الجماعة تعيش جملة مشاكل عرقلت السير العادي بغياب الرئيس.

ونظم أعضاء بمكتب مجلس جماعة الهرهورة يوم الثلاثاء وقفة أمام الجماعة مطالبين برحيل فوزي بنعلال بحضور العشرات من المواطنين وفعاليات جمعوية وحقوقية وأحزاب سياسية من المعارضة والأغلبية المشكلة لمجلس الهرهورة وهو ما يؤكد عزلة فوزي بنعلال وقد حان وقت رحيله وربط المسؤولية بالمحاسبة. 

وتوحدت الأغلبية والمعارضة في المطالبة برحيل الملياردير  الاستقلالي بنعلال الذي حول الهرهورة إلى قبيلته ومنتجعه الدائم. 

وأكدت نفس المصادر أن تقرير المفتشية العامة للداخلية رصد جملة اختلالات تهم التعمير والتدبير المفوض وتجاوزات كبيرة في منح تراخيص الفيلات وعلى الشاطى ومنها المتعلقة بممتلكاته الخاصة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*