مستشار حركي بوادي زم يستغل وقفة احتجاجية ضد الازبال

قبل مؤتمر الحركة الشعبية مستشار بمعارضة المجلس البلدي بوادزم يركب الموج فيسقط أرضا .

العربي الركادي

نقلا عن مصادر بمدينة وادي زم ، قام مستشار جماعي بمعارضة المجلس البلدي للمدينة المذكورة عن الفريق الحركي ، فعل أثار حفيظة عديد من الشباب و المشاركين بالوقفة التي نظمها مجموعة من الشباب و فعاليات المجتمع المدني والحقوقي ومجلس المجتمع المدني لتتبع الشأن المحلي ، التي خرجت أمام مطرح النفايات تحتج على الأضرار الوخيمة التي يسببها المطرح الذي تعتمده 24 جماعة و يعتبر مطرح النفايات الإقليمي .

حيث دأب المستشار الجماعي إلى إنجاز تقرير بخصوص الوقفة الإحتجاجية مع إرفاقه بصور تخصه ، و إرسالها بمجموعة الواتساب الخاصة بحركيوا و حركيات الحزب المذكور .

و نقلا عن مصادر أخرى داخل حزب الحركة الشعبية تقول : بصدق نحن جد مستائين من هذا الفعل الذي بدورنا نستنكره، و كنا فعلا نقول أن الرفيق دعى إلى الوقفة لكن وصلتنا أصداء أنه لم يدعوا إليها و كانت جهات أخرى و كان حاضرا كمشارك بإسم يافطات أخرى .

وكان السبب الحقيقي هو أن يلج محطة المؤتمر الوطني 13 لحزب الحركة الشعبية و إستغلال الفرصة من أجل إثبات وجوده و ديناميته على المستوى المحلي من أجل الدخول لمحطة المؤتمر تحت ثقة عدد من المؤتمرين من أجل التصلق و التموقع بشكل جيد داخل حزب الحركة الشعبية ، لأهداف أخرى بأفق2021 .

لكن ما زاد الطين بلة هو عندما تصدى بعض الشباب و فضحه بالصور التي تم تسريبها عن طريق المصدر الذي صرح لنا ، قابلهم بالسب و الشتم على حائط الفايسبوك و تهديد بأنه سيلجأ للقضاء ، في ضرب سافر لحرية التعبير ضد المنتخب من طرف الساكنة ، في إطار المحاسبة والنقد والتتبع .

و للتأكيد و نزولا عند رغبة العديد من ساكنة المدينة أن الوقفة دعت إليها جمعيات المجتمع المدني بحي المسيرة و خصوصا رئيس مجلس جمعيات المجتمع المدني الصيدلي عزيز الطويل ،و سكان الحي و من المتضررين بأحياء أخرى من الانبعاثات السامة بسبب الاحتراقات المتكررة للنفايات لبوا النداء ، إذ حضر بعضهم دون أن يبرز صفته داخل المدينة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*