انتخاب سيدي المختار الجماني (الحركة الشعبية) رئيسا لغرفة الصيد البحري الأطلسية – الجنوبية

تم مساء اليوم الثلاثاء بالداخلة، انتخاب سيدي المختار الجماني، عن حزب الحركة الشعبية، رئيسا لغرفة الصيد البحري الأطلسية – الجنوبية.

وأسفرت النتائج النهائية لتشكيل مكتب غرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية عن فوز كبير لحزب الحركة الشعبية الذي فاز بتسعة مقاعد من أصل ثمانية عشر مقعدا.

وتصدر نتائج انتخاب أعضاء مجلس الغرفة الجدد حزب الحركة الشعبية بتسعة مقاعد، متبوعا بحزب التجمع الوطني للأحرار بخمسة مقاعد، ثم حزب الاستقلال بثلاثة مقاعد فحزب الإصلاح والتنمية بمقعد واحد.

ويتشكل المكتب الجديد للغرفة من إبراهيم البطاح من حزب الحركة الشعبية، نائبا أول للرئيس، ورضوان الزرهوني من حزب الاستقلال، نائبا ثانيا للرئيس، ولارباس ماء العنين من حزب الحركة الشعبية، كاتبا، وحفاظو بن عبد العياشي من حزب الإصلاح والتنمية، كاتبا مساعدا، وسلامة بوسيف من حزب الحركة الشعبية، أمينا للمال، وبوجمعة المدرج من حزب لاتجمع الوطني للأحرار، نائبا لأمين المال، ومحمد أمولود من حزب الاستقلال، وأحمد شرمودي من حزب التجمع الوطني للأحرار، وأحمد كيدا من حزب الحركة الشعبية، وعزيز بوفوس من حزب الاستقلال، وأحمد بيح من حزب الأحرار، مستشارين.


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*