سياسة القرب: عبد المومني يقرب خدمات التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية ببوجدور

أشرف ابراهيم بن براهيم عامل إقليم بوجدور وعبد المولى عبد المومني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية مرفوقا بعضو المجلس الاداري عن الأقاليم الجنوبية ومندوب التعاضدية العامة عن اقليم بوجدور، و رئيس المجلس الإقليمي، ورؤساء المصالح الخارجية والسلطات العسكرية والامنية بالاقليم ومنتخبي واعيان بوجدور والنائبة البرلمانية عن الإقليم ورؤساء الجماعات وذلك صبيحة يوم الاحد 4 نونبر 2018، (أشرف) على تدشين الوحدة الصحية والاجتماعية من اجل تقريب الخدمات الاجتماعية والصحية من المنخرطين وذوي حقوقهم باقليم بوجدور، الذي يفوق عددهم 1800، كما يمكن لمنخرطي التعاضديات الشقيقة الذين يفوق عددهم 3000 منخرط بذوي حقوقهم.

وتشمل هذه الخدمات عدة تخصصات من بينها طب الاسنان ومختبر طقم الاسنان وايضا وحدة للبصريات. ومن المنتظر ان يستفيد بشكل يومي 24 مستفيد في طب الاسنان و 15 مستفيد من خدمات البصريات.
وقد أكد عبد المولى عبد المومني على أن التعاضدية العامة تحرص على تقريب جميع الخدمات من منخرطيها أينما تواجدوا عبر ترب المملكة خاصة البعيدة والنائية وذلك من أجل تخفيف العبء الذي يطال المنخرطين وذوي حقوقهم في التنقل والمصاريف وتندرج هذه الاستراتيجية ضمن التنزيل الواقعي للجهوية تماشيا مع توجيهات صاحب الجلالة نصره الله للنهوض بالأقاليم الجنوبية وتقريب الادارة من المواطنين والمساهمة في الحماية الاجتماعية.


هذه المبادرة تأتي بعد التي قامت بها التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية في سنة 2011 بفتح مكتب للقرب يعنى بالخدمات الإدارية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*