البراشوة: فضيحة رئيس جماعة ينتمي ل”البام” …مستشار جماعي يكبل جسده بالسلاسل احتجاجا على الفساد وتبذير المال العام

سياسي: الرماني

اختار مستشار جماعي أحمد السليماني عضو في مجلس جماعة احد البراشوة دائرة الرماني الاحتجاج على رئيس الجماعة المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة بتكبيل جسده بالسلاسل احتجاجا على قيام الرئيس بتخصيص الملايين لشراء سيارتين للجماعة…..رغم ان الجماعة القروية احد البراشوة المنتمية لإقليم الخميسات ولا تبعد عن العاصمة الرباط سوى ب 60 كلم تعيش التهميش والفقر والحاجة والبطالة..
وقال أحمد السليماني في تصريح ل”سياسي” انه يستغرب من قيام الرئيس بتمرير نقطة شراء سيارتين للرئيس ونوابه ….في حين تحتاج الجماعة لمشاريع التنمية واخراجها من الفقر والبطالة والتهميش..
واكد السليماني ..ان فائض الميزانية السنة الماضية يقدر ب 147مليون استغله الرئيس لشراء حاجيات ليست ضرورة…مطالبا من المجلس الأعلى للحسابات بفتح تحقيق..كما طالب من عامل إقليم الخميسات بعدم التأشير على الميزانية مع فتح تحقيق في مسار ميزانية التدبير والتسيير التي تعرف سوء التدبير واختلالات….
مصادر “سياسي ” قالت ان رئيس جماعة البراشوة يعتزم اقتناء سيارتين جديدتين في حين الساكنة تئن في صمت وتعاني من انعدام البنيات التحتية..وخصوصا ان طريق وحيدة تربط الجماعة مع الساكنة لم يتم إصلاحها منذ سنين. وعدم اصلاح طريق “الميلحة” . .انتظارات الساكنة من التزود بسيارات النقل المدرسي ونقل الموتى….في حين يعتزم رئيس الجماعة المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة والذي له علاقات ريع”خليجة” يريد تمرير الملايين لاقتناء سيارة جديدة ،…ومازال والمستشار الجماعي الشاب في اعتصام مفتوح…فاضحا ما أسماه الفساد..
يتبع…

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*