استفادة أزيد من 100 شخص من حملة طبية في إطار المهرجان الشبابي بتيفلت

السياسي :ا.عبدالسلام

نظم المنتدى المغربي للشباب الديمقراطي في إطار اليوم التاني من برنامجه في مهرجان المشاركة السياسية للشباب الذي انطلق يوم أمس (السبت )بكل من بهو بلدية تيفلت وساحة مولاي الحسن العمومية ، حملة طبية ناجحة بالمركز الصحي لحي الأندلس الذي تم تجنيد له طاقم طبي متنوع وشبابي لتقديم خدمات طبية مجانية لساكنة المدينة.
وأوضح الدكتور فهد عبد الوهاب عضو المكتب المسير للمنتدى المغربي للشباب الديمقراطي في تصريح ل (السياسي )، أن نجاح اليوم الأول لافتتاح الملتقى الشبابي والذي مر في أجواء جيدة لا من ناحية الحضور أو المواضيع التي تم مناقشتها بكل حرية وتلقاءية مابين الشباب المحلي وقيادات جمعوية وسياسية لبت دعوة الحضور إلى مدينة تيفلت.
كلها أمور افرحت الجميع وايقنت لهم أن مثل هذه اللقاءات الجادة الفاعلة الشباب في حاجة ماسة اليها بعيدا عن أية ضغوطات أو ماشابه ذلك.
وأضاف الدكتور فهد ، أن المنتدى ومكتبه المسير ، ارتاى تنظيم حملة طبية في اليوم التاني للمهرجان ، تكون موجهة لجميع شرائح المجتمع التيفلتي بعيدا عن لغة الخطاب السياسي والنقاشات ، باعتبار أن الصحة والاهتمام بها كذلك مشاركة قيمة لها آلاف المعاني الإنسانية التي تصبو للمصلحة العامة وتقريب الخدمات الطبية المجانية للمواطن.
ونظم المنتدى المغربي للشباب الديمقراطي في إطار اليوم التاني من برنامجه في مهرجان المشاركة السياسية للشباب الذي انطلق يوم أمس (السبت )بكل من بهو بلدية تيفلت وساحة مولاي الحسن العمومية ، حملة طبية ناجحة بالمركز الصحي لحي الأندلس الذي تم تجنيد له طاقم طبي متنوع وشبابي لتقديم خدمات طبية مجانية لساكنة المدينة.

شاكرا في ذات الوقت ، الطاقم الطبي المحلي الذي ارتاى ان يكون حاضرا لمد يد المساعدة الفعلية لإنجاح هذه التظاهرة الشبابية الأولى من نوعها التي تحتضنها مدينة تيفلت بعيدا عن التظاهرات الروتينية هنا وهناك.
الحملة الطبية استفاد منها أزيد من 100 شخص همت الضغط الدموي أمراض السكري والشرايين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*