غش في بناء القاعة المغطاة بتيفلت

السياسي :تيفلت

أوضحت مصادر مطلعة ، أن رئيس الجماعة الترابية لمدينة تيفلت عبد الصمد عرشان ، تدخل بقوة وعبر عن غضبه وعدم التسامح لما علم بالخرق الخطير والغش الذي كانت القاعة المغطاة التي يتم بناءها بجوار حي الدالية بمدخل المدينة،مسرحا له من طرف المقاولة التي رست عليها صفقة بناء اول قاعة مغطاة متعددة الاختصاصات.
وأكدت مصادر (السياسي )، أن المقاولة قامت ببناء مستودع وحيد للاعبين وكذا الحكام بطريقة غير قانونية وغريبة.
في حين أن جميع المؤسسات الرياضية والقاعات المغطاة يكون بها مستودعيين خاص بالفريق الزائر وآخر لأصحاب الأرض.
ولدى سماعه بما وقع من خرق وغش ، توضح ذات المصادر ، انتقل رئيس الجماعة الترابية على عجل وبنفسه إلى عين المكان. حيث عبر عن غضبه ورفضه لمثل هذه التلاعبات التي لايقبلها أي كان في مشروع كبير تنتظره الساكنة على أحر من الجمر.
بحيث تم هدم المستودع المغشوش بواسطة (طراكس )وتم إعطاء تعليمات عاجلة وانية بالالتزام التام بدفتر التحملات بشكل كامل وبدون نقص.
والعمل على بناء مستودعيين بمواصفات عالية وجيدة والعمل على الإسراع في نهاية الأشغال بذات القاعة المغطاة التي تبقى مكسبا جيدا لشباب المدينة.

من جانب اخر ، طالبت مجموعة من الأصوات بالمدينة ببناء مراحيض قرب ملاعب القرب المتواجدة على جنبات الطريق الرئيسية الوطنية رقم 6 بالقرب من مستشفى القرب بتيفلت والساحة المخصصة للألعاب التي يحج اليها العشرات من النساء والآباء رفقة أبنائهم لللعب والترفيه وممارسة الرياضة.وذلك للحفاظ على جمالية الموقع والحفاظ على البيئة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*