الشرطة القضائية بالرباط تدخل على خط” نهب المال العام” بالخميسات

السياسي :الخميسات

دخلت فرقة الشرطة القضائية بالرباط (قسم جرائم الأموال)،على خط شكايات تهم نهب المال العام والاختلاسات ببلدية الخميسات. وأوضحت مصادر مطلعة ، أنه تم الاستماع في محاضر قانونية لعضو المجلس البلدي لعاصمة الإقليم مدينة الخميسات ، المسمى “م ع ” يوم الأربعاء الماضي لازيد من 5 ساعات متتالية بمقرها بالرباط، بعد توصله باستدعاء من طرف ضابط الشرطة رئيس القسم الاداري لفرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات.
وأضافت مصادر “سياسي” ، أن الاستماع الى ذات العضو المعروف بمواقع التواصل الاجتماعي باسم (خوكم بوعلام )وصاحب فيديوهات مباشرة للواقع المزري للمدينة ، جاء بناءا على شكايات موجهة الى كل من الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بالرباط ووزارة الداخلية التي تحمل توقيعات لساكنة المدينة التي ملت من نهب المال العام وتعطل التنمية المستدامة وغياب مشاريع استثمارية كبرى لإخراج المنطقة من جب النسيان والتهميش وربط المسؤولية بالمحاسبة كما جاء في دستور 2011.
وأشارت مصادر (السياسي )، أن عناصر الفرقة القضائية تعاملت بكل احترام وتقدير مع العضو الذي تم استجوابه والاستماع إليه.
وخلف خبر دخول الفرقة السالفة الذكر في الموضوع ، ردود أفعال حسنة وجيدة من طرف ساكنة المدينة والفعاليات المحلية بمختلف مشاربها وتوجهاتها التي تنتظر على أحر من الجمر ماذا سيقع وماهي نتائج هذه الأبحاث القضائية والاسماء التي سوف يتم الاستماع اليها كذلك والتي تم ذكرها سابقا في ذات الشكايات والتوقيعات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*