ناشط إعلامي بالخميسات يقتحم موكب العامل قرطاح+ فيديو

السياسي :عبدالسلام. أ.

في خطوة احتجاجية فريدة من نوعها وغير مألوفة لدى ساكنة مدينة الخميسات عامة والاقليم خاصة ، أقدم الناشط الإعلامي يوسف المتمرد المعروف بنقده لواقع الإقليم ولمسؤوليه بطريقة متميزة ينفرد بها لوحده ، اليوم (الاثنين) الذي يصادف انطلاقة البرنامج المسطر تخليدا للذكرى 14 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بربوع البلاد (أقدم)على رفع لافتة أثناء دخول العامل قرطاح منصور إلى القاعة المغطاة بالخميسات وهو مرفوقا بوفده الرسمي يؤكد فيها أن مرور اربع سنوات من تسيير العامل السالف ذكره كانت فاشلة وبدون مردودية تذكر.

وكتب الناشط الإعلامي يوسف المتمرد على صفحته عبر الفايس بوك والتي تحمل دائما الجديد بقالب وتشخيص فكاهي وكاريكاتيري والتي تعرف متابعة كثيرة من طرف متابعيه بالمغرب والخارج.”” أن الناشط الإعلامي الساخر يوسف المتمرد وفي خطوة غير مسبوقة ، يقتحم موكب عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح خلال زيارته للقاعة المغطاة هذا الصباح ، ويرفع في وجهه وعلى بُعد خطوات منه شعار : ” أربع سنوات يا منصور من الفشل في تسير وتدبير شؤون هذا الإقليم المغضوب عليه ” …
خطوة بينت أولا ضعف وخلل التنظيم وتهاون القائمين على البروتوكول العاملي .. وستشجع ثانيا أكيد ساكنة المدينة من المتضررين خلال السنوات القادمة لإعادة المحاولة وإيصال صوتهم وتظلمهم بهذه الطريقة ، وإعتراض موكب عاملِِ يعرف جيدا كيف يغلق باب مكتبه المكيف في وجه ساكنة المدينة و الآقليم ..

فيديو هذه الخطوة الشجاعة الذي عرف انتشار وتشجيع ولايكات ودعم لصاحبه الشاب، والتي تنم عن حس الغيرة الزمورية الخالصة على مدينة واقليم عرف اغتناء فاضح لبعض الوجوه السياسية دون حسيب أو رقيب التي يتطلب من الجهات المسؤولة وطنيا وجهويا ، أن تفتح تحقيق مباشر مع العديد منهم :بسؤال وحيد من أين لكم بهذا ياهؤلاء ؟ ؟
لتقف على العجب العجاب. .خاصة من يمتهنون السياسة والانتخابات طول حياتهم التي ورتووها عن آبائهم واجدادهم وهلما جرى..
يتبع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*