“مقال ” ريع الإنعاش الوطني بتيفلت يسقط القناع عن مسؤول المصلحة ..وسياسي” لن تسكت عن فضائحكم

السياسي :الرباط

خطير: مسؤول بتيفلت يهاجم جريدة “سياسي”
لن نسكت….

يبدوا أن المقالات الصحفية التي تقوم الجريدة الإلكترونية (السياسي. كوم )بنشرها والتطرق اليها بكل سبق وموضوعية وتجرد ونقل الخبر اليقين والحقيقة الكاملة ، لم تعجب بعض المسؤولين بالإقليم خاصة بمدينة تيفلت ولدى بعض الأغنياء الجدد الذين يعيتون في الأرض فسادا ليلا ونهارا ونهبا للمال. والذين أصبحوا يظنون أنفسهم فوق القانون.
حديث هذه المقدمة هو ماوقع اليوم (الاربعاء) في حدود الساعة الخامسة بالمسجد الكبير وبالضبط أمام دكان البيع بالجملة والتقسيط(آيت صالح ).حيث قام المسؤول المدعو (ك)بمحاولة استعراض عضلاته والتهديد لكاتب المقال صحفي هيئة التحرير لموقع (السياسي )الذي رد عليه أنه لايهاب التهديد منه ومن أمثاله. وأنه يقوم بعمله الصحفي المهني المتمرس.
وأنه لايدخل في الحياة الشخصية والأسرية لأي كان. لكن بصفته يتحمل المسؤولية فهو معرض للنقد وفضح مايعرفه أي قطاع وأي مسؤول مهما كانت صفته أو قيمته.
مسؤول ذات المصلحة الذي بدى عليه الخوف والتلعتم اثناء حديثه أمام ذات الدكان الذي تتواجد به كاميرا المراقبة ، قام بالتهديد بأنه (واعر )وأن (كاتب المقال يجب أن يبتعد عنه والا. ..).نقول للمسؤول الذي أصبح حديث الصغير والكبير خاصة بعد ظهور اتار النعمة عليه وهلما جرى وهو فقط موظف عادي سلمه الوظيفي لايفوق 10.ان لغة التهديد لاترهبنا ولاتخيفنا وتزيدنا إصرارا لنقل الخبر اليقين والحقيقي لقراء الجريدة التي تفضح المسكوت عنه والاختلالات والخروقات هنا وهناك بإقليم الخميسات عامة وتيفلت خاصة.
عضو هيئة تحرير الموقع الإلكتروني (السياسي )، قام بالاتصال بجهات حقوقية ومسؤولة عن واقعة التهديد اللفظي من طرف المسؤول ذاته وأنه بصدد وضع شكاية موجهة الى القضاء ضد هذا المسؤول والتفكير في تنظيم وقفة احتجاجية صاخبة أمام مقر القصر البلدي لمدينة تيفلت بحضور إعلاميين وصحفيين وفعاليات مدنية وحقوقية وغيرها في الأيام القليلة المقبلة.
للتنديد بمثل هذه التصرفات في عهد الدستور الجديد 2011 والتي تنم عن عقلية العهد البائد ومحاولة إسكات الأقلام الحرة المستقلة التي تساير توجه العهد الجديد عهد المسؤولية المقرونة بالمحاسبة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*