شباب يجوبون شوارع الخميسات حاملين نعش المدينة تنديدا بالأوضاع المزرية

سياسي :الخميسات

في خطوة احتجاجية سابقة من نوعها بمدينة الخميسات ، أقدم شباب محلي على حمل نعش ابيض كتب عليه (البركة في راسكم الخميسات مشات عند الله )، تنديدا بالأوضاع المزرية التي تعيشها عاصمة الإقليم على جميع المستويات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية وغيرها.
وقام الشباب المحتجين بالقيام بجولة عبر أهم شوارع وأحياء المدينة حتى مقر عمالة الخميسات، حاملين ذات النعش ومرددين شعارات وهتافات تستنكر غياب اية بوادر لافق أفضل وتنمية مستدامة تنقد مايمكن إنقاذه في مدينة لازال نحس الفقر والبطالة وغياب مصانع

ومعامل واغتناء بعض المنتخبين مقاولين ومسؤولين لصيقا بها لسنوات متكررة رغم تعاقب عمال عليها مرارا وتكرارا ، دون فائدة تذكر.
وخلف هذا النوع الاحتجاجي الذي تم نقله مباشرة عبر تقنية (اللايف ) في مواقع التواصل الاجتماعي ، ردود أفعال مساندة للفكرة وطريقة تنفيذها لإيصال صوت الساكنة الخميسية إلى الجهات العليا من أجل التدخل وإيجاد طرق جديدة للدفع بقاطرة التنمية الفعلية المباشرة التي تخدم المصالح العامة لمواطني الخميسات.
مع المطالبة بتفعيل مبدأ المسؤولية بالمحاسبة في حق كل من سولت له استغلال منصبه الإداري أو السياسي لخدمة مصالحه الخاصة على حساب مدينة تعيش التهميش والنسيان المطلقيين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*