swiss replica watches
جهة الرباط – سلا- القنيطرة ضيف شرف المعرض “سماب إيمو باريس” لهذه السنة ! – سياسي

جهة الرباط – سلا- القنيطرة ضيف شرف المعرض “سماب إيمو باريس” لهذه السنة !

سياسي :الرباط
استقطبت الدورة ال 16 لمعرض العقار المغربي في باريس “سماب إيمو باريس 2019”التي نظمت خلال الفترة ما بين 14و16 يونيو 2019، أكثر من 35 ألف زائر من فرنسا وبلدان أوروبية أخرى.

وتميز المعرض حسب بلاغ صحفي صادر عن مجلس الجهة توصلت (السياسي. كوم ) بنسخة منه، و الذي انتهت فعالياته الأحد، بحضور جهة الرباط – سلا- القنيطرة كضيف شرف، وهي جهة تشكل هدفًا ثابتًا ودائمًا للطلب العقاري، إذ منح المعرض مكانًا لائقًا لها وتاريخها. ويرى منظمو المعرض أن الإقبال المكثف عليه، يؤكد الإمكانات الحقيقية التي تمثلها فرنسا باعتبارها سوقا واعدة وأساسية في مجال الاستثمار العقاري بالمغرب، مبرزين أن العديد من الزوار من بين المغاربة المقيمين في فرنسا والفرنسيين أعربوا عن رغبتهم في الاستثمار بالمغرب.

ويعد معرض باريس أكبر حدث عقاري مغربي في الخارج، ولديه سمعة وتأثير متزايد نظرًا لكونه أصبح موعدًا كبيرًا لجمهور عريض ومتنوع يظهر اهتمامًا كبيرًا باقتناء العقارات في المغرب.وشارك في المعرض الذي أقيم على مساحة 10 آلاف متر مربع ، 70 عارضًا يتوزعون على 60 مدينة مغربية.

وبمناسبة افتتاح معرض “سماب إيمو باريس 2019″، عرض عبد الصمد سكال رئيس جهة الرباط – سلا – القنيطرة، الدينامية التي تشهدها الجهة على مختلف المستويات، ومساهمتها في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد.

وخاطب سكال زوار المعرض :” *إنني لا أدعوكم فقط للسكن في الجهة ولكن أدعوكم أيضا للاستثمار في عدد من القطاع الواعدة بها.وبدوره دعا عبد الأحد الفاسي الفهري، وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، المغاربة المقيمين بالخارج إلى الانخراط أكثر في تحقيق إقلاع القطاع العقاري، بالنظر إلى أهميته على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي. إلى ذلك، أشرف رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة والوزير والوفد المرافق لهما، الذي ضم شكيب بنموسى سفير المملكة المغربية في باريس، *على افتتاح معرض le roi batisseur ( الملك الباني) ، وهو معرض صور للإنجازات والأوراش الكبرى التي عرفها المغرب في عهد الملك محمد السادس.

ويأتي تنظيم هذا المعرض بمناسبة احتفالات المغرب هذه السنة بالذكرى العشرين لتولي جلالة الملك محمد السادس عرش أسلافه الميامين.تجدر الاشارة الى ان معرض ” الملك الباني “نظمته مجموعة سماب بتعاون مع وكالة المغرب العربي للأنباء .

من جهته، تطرق بدر الكانوني ، المدير العام لمجموعة العمران ، لدور هذه الاخيرة بصفتها الذراع الميداني لوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، في تنفيذ سياسات الوزارة في مجال الإسكان .

وقدم خلاصة للإنجازات التي حققتها المجموعة.وتعتبر باريس المحطة الاولى لـ”سماب رود شو 2019″، تليها محطة ميلانو في إيطاليا أيام 1و2و3 نونبر المقبل. بينما ستكون أبو ظبي المحطة الأخيرة، وستنظم نهاية السنة. ويبذل “سماب روود شوو”من خلال مجموعة سماب، وبتعاون مع وزارة السكنى وسياسة المدينة، والفيدرالية المغربية للمنعشين العقاريين (FNPI)، جهوداً متواصلة من أجل توفير أفضل السبل للوصول إلى أسواق مستهدفة بعناية ، وإمكانيات تحقيق نتائج معتبرة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*