إتهامات للدرك الملكي بزحيليكة في تقاعسهم للبحث عن مرتكبي حادث قتل والتهم موجهة لمافيات المخدرات

سياسي: الرماني

قالت مصادر ” سياسي” ان حادثة مميثة وقعت يوم الخميس الماضي في الطريق بين جماعة ازحيليكة دائرة الرماني، ومولاي بوعزة على طريق وادي زم، نتج عنها مصرع صاحب دراجة نارية، بعدما صدمته سيارة مرقمة بترقيم أجنبي.

واكدت مصاردنا، ان الحادث الخطير ومقتل سائق الدراجة النارية وفرار مرتكبي الجريمة بسيارتهم، رغم تركهم لوحة السيارة وبعض اشلاء السيارة…الا ان الأبحاث لم تقدم اي نتيجة لحد الساعة.

ورجحت مصادرنا، ان تكون السيارة التي اتركبت جريمة القتل، قد تكون مزورة، أو من اصحاب مهربي المخدرات حيث تنشط طرق المنطقة بتهريب المخدرات عبر سيارات مزورة.

وتضيف مصاردنا، ان بعد الحادث حلت عناصر الدرك الملكي بعد ساعة من الحادث، ولم تقم بالاجراءات الكافية في تعقب مرتكبي الحادث واعلام الحواجز القضائية بالأمر، كما لم تتم معاينة الفيدوهات التي قد تكون موضوعة في محلات متعددة بالمحاور التي مرت بها السيارة.

وقالت مصادرنا، ان رغم توجيه النيابة العامة بالرماني توجيهاتها للدرك الملكي بازجيليكة من اجل معاينة الفيدوهات رفقة افراد اسرة الراحل، الا انه لم تتم العملية في حدود مساء يوم الثلاثاء.

واستغربت مصادر متعددة من تقاعس الدرك الملكي في البحث عن عناصر الجريمة ومرتكبيها والتعامل مع الحادث بطريقة عادية دون مراعاة أسرة الراحل، وعدم التحرك بقوة لتحديد والبحث عن مفاصل الجريمة، خصوصا وان ترجيحات تؤكد تورط مافيات المخدرات وتهريبها في مثل هذه الجرائم والتي وتعبر على هذه الطريق بسرعة قصوى وبسيارات مهربة ومزورة..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*