الشبيبة الإشتراكية حصين سلا الجديدة تتبرأ من بلاغ التنسيقية الإقليمية

نددت فرع الشبيبة الإشتراكية حصين سلا الجديدة ما جاء في بلاغ التنسيقية الإقليمية بسلا.
وقال فرع الشبيبة بحصين وسلا الجديدة ؛ انه و ” بناء على ما جاء في بلاغ التنسيقية الإقليمية لشبيبة الإشتراكية الفرع الإقليمي لسلا :
ندين التشهير الممنهج بالمنظمة و لأجهزتها … و ندين البلاغ السالف الذكر الذي لم يراعي مبدأ الإستشارة و التشاور قبل إتخاد القرار و نشر ما تم نشره من إدعاءات لا أساس لها من الإجماع..”
وأعلن فرع الشبيبة الإشتراكية حصين سلا الجديدة ان لا علاقة له و تتبرأ من بلاغ التنسيقية الإقليمية جملة و تفصيلا و اعلن تشبته بمنظمة الشبيبة الإشتراكية و بقراراتها و الإحترام لأجهزتها التقريرية و التنفيذية. …”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليق 1
  1. Avatar
    رفيق يقول

    بيان توضيحي للتنسيقية الإقليمية للشبيبة الاشتراكية بإقليم سلا
    إثر المغالطات التي تم تداولها بشأن الشبيبة الاشتراكية بإقليم سلا من قبل “ممثل الشبيبة” بفرع حصاين بسلا، نود كتنسيقية إقليمية توضيح ما يلي:
     أن مكتب الفرع ومنخرطيه لم يسدد واجبات الانخراط والتي تعتبر شرطا أساسيا وملزما للعضوية، حيث رفضوا الانضباط للقانون وعبروا عن ذلك في اتصالات معهم وعلى صفحاتهم بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.
     مقاطعة المؤتمر الإقليمي للشبيبة بسلا الذي تم عقده يوم الجمعة 26 يوليوز 2019 بحضور ممثل المكتب الوطني للشبيبة الاشتراكية.
     عدم الاستجابة لعدة دعوات للاجتماعات الدورية للشبيبة بسلا.
     تم تأجيل اجتماعات هيكلة التنسيقية الإقليمية عدة مرات لضمان حضور الفرع المذكور وإشراكه في العملية لكن بدون فائدة.
     غياب كلي لفرع حصين من حيث الأنشطة.  التحكم في الشبيبة من طرف كاتب الفرع للحزب والذي يسجل عليه غيابه في جميع اجتماعات الحزب بالإقليم
    وأنشطته وكذا خرجاته عبر حسابه بالفايسبوك التي تمس قيادة الحزب وتطعن في قرارات مؤسساته.  أن هذه التحركات مردها عدم استفادة “ممثل الفرع” من عضوية المجلس المركزي، الشيء الذي يعزى لعدم
    توفرهم على الشروط القانونية لذلك وكذا لإملاءات تريد التشويش على وحدة الشبيبة بالإقليم وعلى الانتقادات التي طالت محطة انتخاب المكتب الوطني.
    علاوة على ما سبق، وتماشيا مع المنهج الديموقراطي السليم اشتغلنا مع الفروع التي انخرطت في المسلسل التحضيري وتمت المشاركة في المؤتمر الوطني بصورة مشرفة وتعكس الصورة الحقيقية لمناضلي سلا، وذلك بحضور الفروع التالية: فرع لمريسة -فرع تابريكت -فرع بوقنادل -فرع بطانة ولا بأس أن نذكر بأنه بعد المؤتمر الوطني الثامن للشبيبة الاشتراكية، قمنا باجتماع لتقييم المؤتمر، وأصدرنا بلاغا ننوه فيه بنجاح أشغاله ونشكر كل الأطراف المشاركة في المؤتمر. وانطلاقا مما تمليه علينا مبادئنا ونظرا لما شهدته الدورة الثانية للمجلس المركزي من خروقات أثناء انتخاب المكتب الوطني، عقدنا اجتماعا بحضور ممثلي الأربعة فروع السالفة الذكر، وبعد نقاش وتقييم موضوعي لأشغال هذه الدورة، أصدرنا بلاغا في هذا الشأن نند فيه بهذه الخروقات. ولابد أن نشير هنا أن اختلافنا هو حول تفعيل المنهجية الديمقراطية
    وليس للتموقع هنا أوهناك أو لخلافات شخصية مع أحد، فالود والاحترام محفوظ لجميع الرفيقات والرفاق. ختاما نعلن أن الرفيقات والرفاق بالشبيبة الاشتراكية بسلا كانوا وسيضلوا أوفياء لمنظمتنا الغالية وأن ولاءهم
    للتنظيم وليس لأشخاص أو نزعات فردانية وأنهم سيدافعون عن استقلالية قرارهم وحريتهم في التعبير عما تمليه عليهم مبادئهم بعيدا عن التحركات المتحكم فيها والبلاغات المكتوبة بإملاءات من هنا أو هناك.
    حرر بسلا، يوم الثلاثاء 15 اكتوبر 2019

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*