مصرع عاملين بورش بناء بدوار دراعو بتيفلت

سياسي: تيفلت

لقي عاملين مصرعهما اليوم(الاربعاء )، في حدود الساعة الثالثة بعد الزوال تقريبا ، بورش للبناء بدوار دراعو بتيفلت الذي يعرف عملية تأهيله مؤخرا.

وأفادت مصادر الجريدة الإلكترونية (سياسي. كوم )، أن الحادثة المؤلمة ، عرفت استنفار أمني لدى المسؤولين باشوية تيفلت ولدى رجال الأمن الوطني الذين حلوا إلى عين المكان. حيث تم انتشال جتتي الضحيتين من طرف عناصر الوقاية المدنية بتيفلت ونقلهما إلى مستودع الأموات بمستشفى القرب بتيفلت ، الذي حج إليه أهل ومعارف العاملين وكذا بعض أعضاء المجلس الترابي للمدينة.
وأوضحت ذات المصادر ، أن انهيار الأتربة على العاملين أثناء حفر قنوات الصرف الصحي على عمق حوالي خمسة أمتار ، كان سببا في مصرعهما في الحين. ويتعلق الأمر بكل من المسمى قيد حياته (الجبلي سفيان) حوالي 25 سنة متزوج من عين الجوهرة والثاني( الشهب سعيد) حوالي 40 سنة متزوج وله أربعة أبناء من جماعة ايت مالك.
وبتعليمات من النيابة العامة تم فتح تحقيق في الواقعة التي خلفت حزن وأسى في الأوساط المحلية وكذا لدى زملاء العاملين معا ومسؤولي الشركة المكلفة بذات المشروع التي عرفت حضور رسمي لمديرها ، بغرض الوقوف على جميع الإجراءات اللازمة وتقديم التعازي لأسر الضحايا وتخفيف هذا المصاب المفاجئ. كما أن الجهات الأمنية بتيفلت ، اتخذت جميع الإجراءات القانونية الضرورية منذ إعلانها بجميع عناصرها بهذا الحدث المحزن والمؤلم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*