الأمن ناض لقهاوي الشيشة فسلا امقدرش يدخل لبلايص اخرين وها علاش

سلا: م.ب

تنامت الحملات الأمنية ضد مقاهي الشيشة بمدينة سلا،  حيث داهم رجال الأمن في الأسابيع القليلة الماضية العديد من المقاهي تهمتهم في ذلك أنهم يقدمون الشيشة للزبائن.

حملات تقول مصادرنا انها انتقائية خصوصا وأنها تستهدف المقاهي البسيطة الاستقطاب وان الحملات الأمنية لا تستهدف فنادق كبرى بالمدينة…. و التي تعرف بتقديم الشيشة و الخمر وما يصاحب ذلك من فجور وعهر.

نفس المصادر أكدت ل”سياسي” ان هذه الحملات و التي كثرت و تنامت مؤخرا ماهي الا قرصة اذن …. و التي من الممكن انها تشن هذه الحملات تحت الطلب خصوصا وان اغلب زبائن مقاهي الشيشة بمدينة سلا أصبحوا يفضلون التشياش في فندق مجاورة….رغم التكلفة الباهظة لا لشيء سوى لأن الامن لا وجود له بهذه الأماكن بل يساعد المواطنين في حالات كثيرة على ركن سياراتهم.

مصادر أخرى ترى في هذه الحملات موسمية تستهدف المقاهي البسيطة لتسمينروسيطة زيادةالشحمة فظهر المعلوفو بالتالي تسمينلونفلوب” للبعض…

وفيما يؤكد أصحاب المقاهي إعداد محلاتهم لتدخين الشيشة فإنهم يستنكرون التهم التي يروج لها البعض من المسؤولين و السلطات المحلية على أنهم يستقبلون زبناء لممارسة سلوكيات تخل بالحياء، كما يتهمهم البعض.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليق 1
  1. Avatar
    ibtissam el mabrouky يقول

    mab9a walo khas shi hal

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*