توقيف عصابة متخصصة في السرقة بسطات وحيازة مسروقات عند رجل أمن بخريبكة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن سطات، صباح اليوم الثلاثاء، من توقيف ستة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 و35 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في اقتراف عمليات سرقة عن طريق الكسر.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه بحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن الأشخاص الموقوفين يشتبه في اقترافهم لمجموعة من السرقات من داخل مقاهي عمومية، عن طريق الكسر وباستخدام سيارة مكتراة، وذلك قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المنجزة لتحديد هوياتهم وتوقيفهم، فضلا عن استرجاع جزء مهم من المسروقات المتحصلة من هذه الأفعال الإجرامية.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية مكنت أيضا من العثور على بعض التجهيزات والمعدات المسروقة بمنازل شخصين، أحدهما موظف شرطة برتبة حارس أمن يعمل بمدينة خريبكة، حيث يجري حاليا البحث معهما حول أسباب وملابسات حيازة تلك المنقولات المتحصلة من عمليات السرقة.

وقد تم – حسب البلاغ – الاحتفاظ بالمشتبه فيهم المتورطين في ارتكاب عمليات السرقة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل التحريات مع الشرطي والشخص الآخر لتحديد أسباب وظروف حيازة تلك المنقولات، وذلك في انتظار الكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.
ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*