حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم صفرو على صفيح ساخن

عقدت يوم الجمعة 03 يوليوز 2020، التمثيلية الإقليمية لشبيبة التجمع الوطني للأحرار بإقليم صفرو، اجتماعا طارئا بطلب من أغلبية أعضائها لتدارس الوضعية التي يعيشها الحزب محليا و إقليميا، والتي طبعتها في الشهور الأخيرة مجموعة من الأحداث المقلقة، علما أن هذه الأحداث بدأت تلقي بضلالها على مستقبل الحزب وكما يظهر جليا تأثيرها على صورة وتاريخ الحزب عند جموع المواطنين.

وقال بلغ صادر عن التنظمي الحزبي توصلت به” سياسي” ان  الحاضرون من أعضاء الشبيبة تطرقوا  إلى مجموعة من الوقائع لها ارتباط ببعض المسؤولين داخل الحزب، والتي لم يتم التصدي لها بفتح تحقيق داخلي من طرف اللجنة المختصة في أفق عرض هاته الوقائع على مؤسسات الحزب المعنية، من أجل تنوير المناضلات والمناضلين والرأي العام المحلي و الإقليمي.

وخلال هذا اللقاء، نقل الحاضرون وبإجماع حالة التخبط و الغموض التي يعيشها الحزب التي أدت إلى حالة من القلق و التيهان في صفوف المناضلات و المناضلين، حيث طالب جميعهم بأجوبة حقيقية على مجموعة من الأسئلة الجوهرية التي تروج في الساحة السياسية المحلية و الإقليمية موضوعها حزب التجمع الوطني للأحرار.

كما شدد الحاضرون على ضرورة فتح المجال أمام النخب و الأطر تنزيلا للرؤية الملكية الداعية لتجديد النخب و إعادة الثقة للحياة السياسية و تفعيلا لشعار حزب الأحرار “حزب الكفاءات”، حيث لوحظ مؤخرا عودة بعض الممارسات التي من شأنها تهميش الأطر خصوصا الشابة منها.

كما أكد الحاضرون على أن دور شبيبة هو خدمة المواطن وتأطير المناضلات والمناضلين وزرع فيهم حب الوطن واحترام ثوابت الأمة و إعادة الثقة للمواطنين في المؤسسات و ليس الدخول في صراعات هامشية تفرغ الدور الأساسي لشبيبتنا من محتواه.

وسطرت الشبيبة التجمعية خلال هذا الاجتماع، برنامجا تواصليا مكثفا للعمل مع المواطنين و مع ساكنة هذا الإقليم على الخصوص، تنفيذا لالتزاماتها مع الساكنة، وكذلك للتحضير للمحطات المقبلة.

كما عبر  أعضاء الشبيبة التجمعية بإقليم صفرو، عن عزمهم على مواصلة العمل الجاد و المسؤول خدمة للوطن و المواطنين، و كذلك تشبتهم بالممارسة السياسية النبيلة و النزيهة.

وفي الأخير أكد الحاضرون من أعضاء التمثيلية الإقليمية لشبيبة التجمع الوطني للأحرار، ومن خلالهم كل مناضلات ومناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم صفرو، أنهم ملتفون حول حزبهم  ويطالبون باحترام تام للقوانين المنظمة للحزب و بضرورة الامتثال لها و كذلك التنزيل الفعلي لشعار الحزب، “حزب العمل و المعقول، حزب الكفاءات، حزب تجديد النخب”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*