البام ينتخب الهيئة الجهوية للمنتحبين بجهة فاس مكناس

بعاصمة جهة فاس مكناس، تم يوم السبت 7 نونبر 2015 انتخاب الهيئة الجهوية لمنتخبات و منتخبي الحزب تحت إشاراف عضو المكتب السياسي محمد المعزوز و النائب البرلماني و عضو المجلس الوطني سمير بلفقيه.
اللقاء ترأسه الأمين العام الجهوي و عضو المجلس الوطني و رئيس لجنة العلاقات الخارجية و التعاون بمجلس جهة فاس – مكناس المريزق المصطفى، و حضره منتخبات و منتخبي حزب الأصالة و المعاصرة على صعيد الأقاليم التسعة المكونة للجهة.
و قبل المرور إلى عملية التصويت على أعضاء اللجنة الجهوية، قدم عضو المكتب السياسي عرضا مفصلا حول الظرفية السياسية العامة التي ينعقد فيها هذا اللقاء، و بعد أن هنأ كل المستشارات و المستشارين و الأعضاء في كل الهيئات المنتخبة على الصعيد الجهوي و الوطني و التي توجت بانتخاب حكيم بنشماس رئيسا لمجلس المستشارين، طالب من عموم الحاضرين الإلتفاف حول الحزب و التشبث بمشروعه و النضال المستمر لمواجهة كل التحديات المقبلة.
كما أبرز النائب البرلماني و عضو المجلس الوطني و المستشار بمجلس جهة الرباط – سلا – القنيطرة سمير بلفقيه في مداخلته أهمية انتخاب هذه الهيئة و دورها في مواكبة و مسايرة عمل كل المستشارات و المستشارين و الأعضاء المنتخبين و التنسيف مع كل هياكل و أجهزة الحزب و طنيا و جهويا، مبرزا الأهمية التي يليها الحزب لهذه الهيئة بعدما نظم لقاءات تحضيرية مع النواب البرلمانيين و رؤساء الجماعات.
و من جهة أخرى، قدم الأمين العام الجهوي و عضو المجلس الوطني المريزق المصطفى الأرضية التأطيرية لذات الهيئة و آلياتها و أجهزتها، و بعد نقاش ساخن، تمت عملية انتخاب أجهة هيئة المنتخبين ( مجلس إداري و مكتب تنفيذي) ضمت تمثيلية كل أقاليم الجهة بحضور نسائي متميز، و أسفرت عن انتخاب مكتب مسير بالاقتراع السري، أسفر هو الآخر عن انتخاب حكيم فرعون رئيسا للهيئة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*