البرلماني رحو الهيلع يطرد عاملتين بالخيرية الاسلامية رفضا توقيع طلب عقد دورة استثنائية لبلدية الرماني

اقدم رئيس الجمعية الخيرية الاسلامية بالرماني،(دار الطالب) للنائب البرلماني رحو الهيلع (حزب الاصالة و المعاصرة) على طرد عاملتين ب ( الخيرية) عضوتان في المجلس البلدي بالرماني، بعدما رفضتا توقيع طلب عقد دورة استثنائية، تخصص لدارسة موضوع صفقة تفويت تدبير قطاع النظافة، حيث من المقرر عقد جلسة لفتح الاظرفة و الاعلان عن الشركة الفائزة في 23 من الشهر الجاري.
و قالت مصادر مطلعة ل” سياسي” ان قرار الطرد جاء بعد ان استمابهما رئيس المجلس البلدي الهيلع احمد ( التقدم و الاشتراكية) لجانبه لضمان تمرير الصفقة.
و يعاني قطاع النظافة من أزمة كبيرة رغم ضعف الكثافة السكانية، و عدم تجاوز كمية النفايات 20 طنا في اليوم، غير ان الرئيس يصر على تمريرها رغم انها ستكلف المجلس حوالي 300 مليون ستتيم سنويا خلال 6 سنوات القادمة.
و استنكرت فعاليات محلية اسلوب الطرد الذي اتبعه النائب للبرلماني، لاكسابه طابعا انتقاميا، كما تستنكر اصرار رئيس بلدية الرماني الى اسلوب الاستمالة مقابل وعود لضمان تمرير الصفقة علما ان الشركتين اللتان سبق لهما تدبير القطاع توقفتا قبل نهاية العقد، حيث رفعت ” كازا تيك” دعوى قضائية ضد المحلس لاستخلاص ما تراكم في ذمته من ديون، بينما توقفت شركة ” أوزون” عن العمل منذ ازيد من سنة و أوقفت صرف أجور العمال.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*